اليوم التالي هو العام الجديد.بعد السنة الصينية الجديدة ، قضى وانغ تشينغ جيو وقتًا أطول في قصر الجنرال ، حيث كان يقضي كل ليلة تقريبًا في الفناء الأمامي.
لم يكن فضول لو جيانجيا قوياً للغاية ، ولم يكن يهتم بمجيئه إلى القصر على الإطلاق ، ولكنه أحضر له في بعض الأحيان بعض الطعام في منتصف الليل.
نظر وانغ تشينغ جو إلى المعجنات أمامه ، وأثناء تناول الطعام ، تنهد مرة أخرى: "الأخ تشو ، أنا حقًا أحسدك." نظرًا لأن تشو ويلينج كان
يعرف هوية وانغ كينج جو ، فإن رؤيته كانت مختلفة عن ذي قبل. كثيرًا ما قلت للسماح له العثور على زوجة صالحة ، والآن أنا لا أقول ذلك.
قال الآن بتواضع: "هناك الكثير من الطهاة الإمبراطوريين في القصر ، والطعام الذي يصنعونه ربما يكون أفضل بمئة مرة من الطعام الذي تصنعه زوجتي."
هز وانغ تشينغ جو رأسه أثناء تناول المعجنات ، وقال ، "إنه ليس نفس الشيء ، ليس هو نفسه. وبالمثل ، فإن الطعام الذي تصنعه أخت زوجي له طعم فريد. "
فكر تشو وي ببرود ، أن الطعام الذي تصنعه زوجته لذيذ بالفعل.
"حسنًا ، ثم تأكل أكثر ، فلن تكون قادرًا على تناول الطعام في المستقبل."
بمجرد ظهور هذه الكلمات ، شعر وانغ تشينغ جويه على الفور بالوخز.
لقد أراد حقًا أن يأكل الطعام الذي يصنعه Luo Jianjia كل يوم ، لكنه كان يعلم أيضًا أن ذلك مستحيل.
يواجه بعض الأشخاص الوقت الخطأ ، لذلك من الطبيعي أن يكون من المستحيل تحقيق النتيجة المرجوة.
علاوة على ذلك ، حتى في الوقت المناسب ، قد لا تكون هناك النتيجة الصحيحة.
بعد تناول كعك عجينة الفاصوليا في يديه في قضمتين أو ثلاث قضمات ، قال وانغ تشينغ جو ، "لماذا لا يمكنني تناول الطعام بعد الآن؟ يمكن للأخ تشو إرسال شخص ما إلى العاصمة." نظر تشو وي إلى وانغ تشينغ جيو ببرود ، وقال بجدية: "حسنًا."
تحدث الاثنان
مرة أخرى بعد فترة ، لم أذكرها مرة أخرى.
هي والسيدة تشاو مشغولان بفتح متجر حلويات.
عرف لو جيانجيا أن السيدة تشاو تحب أكل الحلويات ، لذلك قررت السماح للسيدة تشاو بعمل هذا المتجر.
عندما كانت في قرية تشو من قبل ، كانت تدير مشروعًا تجاريًا صغيرًا مع السيدة تشاو وبوس تشو ، وقد فعلت ذلك بنفسها وعاشت حياة راضية جدًا.
بعد مجيئي إلى الحدود الآن ، يتم فتح المزيد والمزيد من المتاجر ، لكنني لست سعيدًا كما كان من قبل.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasíaعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...