الفصل 14

995 70 0
                                    


بعد ظهر ذلك اليوم ، ذهب لوه جيانجيا إلى المدينة.

ما تريد أن تأكله هو أرز مقلي مع بيض. على الرغم من وجود البيض والأرز في المنزل ، نظرًا لأن قاعدة العملاء غنية وذات وعي بالمكانة التي تأتي وتذهب ، فمن الطبيعي أن تكون أكثر خصوصية بشأن الطعام.

على سبيل المثال ، لا يمكن أن يكون الأرز المستخدم في صنع أرز مقلي بالبيض هو الأرز العادي الذي يتم تناوله في أيام الأسبوع.

بعد وصوله إلى المدينة ، ذهب لوه جيانجيا مباشرة إلى Yunji ، أكبر متجر للحبوب.

يكلف الأرز العادي ثلاثة رنمينبي للحبوب ، والأرز الأفضل يكلف أربعة رنمينبي ، وأفضل أرز يكلف خمسة رنمينبي للحبوب.

نظر لو جيانجيا إلى الأرز الذي يكلف خمسة رنمينبي حقود ، وقارن الأرز الذي يكلف ثلاثة وأربعة قروش ، واشترى عشرة قطيرات.

لنكون صادقين ، خمسة سنتات من الأرز ليست جيدة بشكل خاص. ومع ذلك ، في مثل هذه المدينة النائية ، يعد الأرز بالفعل أفضل وأغلى أرز يمكن العثور عليه.

إلى جانب الأرز ، ذهب Luo Jianjia إلى محل البقالة لشراء بعض التوابل.

عند الطهي ، بالإضافة إلى المكونات والحرارة ، فإن التوابل مهمة جدًا أيضًا.

إذا لم يكن هناك توابل مناسبة ، فسوف يفقد الطعام الكثير من المذاق.

بعد شراء هذه ، عاد لوه جيانجيا.

على الرغم من وجود حوالي عشرة كيلوغرامات من الأشياء في سلة الخيزران على ظهره ، إلا أن لوه جيانجيا حملها بسهولة كما لو لم يكن هناك شيء.

بعد عودتها إلى المنزل ، نظرت السيدة تشاو إلى خمسة سنتات قطعة أرز في جيبها من القماش ، ولمستها بعناية ، ولم تستطع إلا أن تقول للسيد تشو: "هذا الأرز جيد حقًا ، ولونه مشرق للغاية. "السيد تشو نظر إليها للتو

، لم تلمسها. ومع ذلك ، كان الشوق واضحًا في عينيه.

قال لوه جيانجيا: "في المستقبل ، عندما يكون لدينا المال ، سيكون لدينا الكثير من الأرز".

ابتسمت السيدة تشاو على الفور وقالت: "حسنًا ، من الآن فصاعدًا ، سنأكل أيضًا الأرز من العائلات الغنية كل يوم." في وقت مبكر من صباح اليوم التالي

، عندما رأى لوه جيانجيا أن الوقت قد حان تقريبًا ، ذهب إلى المطبخ.

كالعادة ، قام Luo Jianjia بسلق حساء العظام وأرز مغسول ومبخر ، بينما ذهبت السيدة Zhao إلى حقل الخضار لقطف الخضروات الطازجة.

بعد تبخير الأرز ، تعامل لوه جيانجيا والسيدة تشاو مع المكونات معًا.

وسرعان ما طهيت اليوم طبقين ، أحدهما خضروات مقلية ، والآخر فاصوليا وباذنجان.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن