الطقس اليوم ليس جيدًا ، وهناك عدد قليل جدًا من الناس الذين يأتون لبيع الطعام على الرصيف.
يوجد الآن ما لا يقل عن عشرين أو ثلاثين بائعًا للطعام في رصيف الميناء ، لكن اليوم لا يوجد سوى أربعة أو خمسة.
الطرق هنا ليست طرق أسفلتية كما في الأجيال اللاحقة ، فهي في الأساس طرق ترابية الآن. من الأفضل أن تكون Chu's Village أقرب إلى رصيف الميناء ، لأنها طرق مستوية. يتعين على بعض القرى المجاورة أن تسلك طرقًا جبلية للوصول إلى هنا.
كما ذهبوا إلى المدينة ، كان عليهم أيضًا السير في طريق جبلي قصير.
من غير الملائم دفع عربة على الطريق الجبلي ، بل إن الأمر مستحيل أكثر إذا كانت السماء تمطر.
ولأن الكثير من الناس لم يأتوا لبيع الطعام ، ولأن منازلهم بها حظائر ومقاعد ، فقد جاء المزيد من الناس لتناول الطعام أكثر من المعتاد.
كما أن الفطائر التي خبزتها اليوم تحظى بشعبية كبيرة.
"عمي ، عائلتك تبيع المعكرونة أخيرًا. كنت أرغب في تناول المعكرونة الخاصة بك من قبل ، لكن للأسف عائلتك ليس لديها سوى الأرز. اليوم أكلته أخيرًا. إنه لذيذ حقًا." "إنه عبق ومقرمش للغاية ، يمكنك قتل واحد دون تناول الخضار
. "
إنه لذيذ ، والجلد محترق."
يكلف بنسًا واحدًا للواحد الذي لا يحتوي على خضروات ، وبنسين للذي يحتوي على خضروات.
يفضل الأشخاص الذين يأكلون على الرصيف تناول الطعام بدون خضروات ، بينما يفضل التجار الذين ينزلون من القارب تناول الخضار.
تكون الفطائر المحترقة عطرة جدًا عند إقرانها بالخضروات بالداخل.
يمكن أخذ الكعكات بعيدًا دون أي مشكلة ، ويحبها كثير من الناس.
ولكن هناك أيضًا أشخاص يحبون الجلوس في السقيفة وتناول الكعكات مع الخضار ، ووعاء من حساء البيض المليء بثلاثة وين.
أما بالنسبة لبيضها المسلوق ، فإن قلة قليلة من الناس وضعوه في الفطائر ، وأغلبهم يأخذونها مباشرة.
عندما حان وقت الوجبة السابقة ، تم بيع جميع الوجبات الساخنة والفطائر باستثناء Liangpi.
قسم Luo Jianjia Liangpi المتبقية إلى قسمين ، واحتفظت بواحدة لنفسها ، وأرسلت واحدة إلى منزل Aunt Wang المجاور.
عندما حان الوقت لحساب المال ، وجد الجميع أن دخل اليوم كان جيدًا حقًا ، فقد جلبت الكعكات أكثر من 20 يوانًا من الدخل ، كما حصل البيض أيضًا على القليل من اليوانات.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...