الفصل 118

718 54 2
                                    


    نظرًا لأن السيدة أخذت زمام المبادرة لعناقه مرة أخرى ، كان Chu Wei Leng متوترًا بعض الشيء في البداية ، ولكن ببطء ، ارتفعت زوايا فمه بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

    بمجرد رفعه ، لم يسقط مرة أخرى.

    لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب أن التواصل كان متناغمًا جدًا الآن ، أو أن العطر القادم من أنفه ساحر للغاية.لبرهة ، شعر Chu Wei أن Luo Jianjia أحبه.

    تحول تشو ويلينج إلى الجانب قليلاً ، ورفع يده لمداعبة شعر لوه جيانجيا ، مفكرًا ، كم سيكون لطيفًا إذا استيقظت على هذا النحو.

    استنشق تشو ويلينج شعر لوه جيانجيا بلطف ، ثم نام تدريجياً.

    لم تستطع لو جيانجيا أن تتذكر عندما كانت نائمة ، شعرت للتو أنها كانت باردة جدًا عندما نمت ، ثم شعرت تدريجيًا بالدفء.

    كان هذا الشعور مألوفًا حقًا ، وعندما استيقظت ، تساءلت لوه جيانجيا عما إذا كانت قد انزلقت إلى سرير Chu Weileng مرة أخرى الليلة الماضية.

    ومع ذلك ، عندما فتحت عينيها ، وجدت أنها كانت مستلقية في سريرها بصراحة ، ولم تزعج تشو وي لينغ بجانبها.

    في هذه اللحظة ، كان Chu Weileng قد استيقظ بالفعل ، كما تم طي اللحاف الموجود على جانبه ووضعه جانبًا.

    نظرًا لعدم حدوث مثل هذا الشيء المحرج ، تنفس لوه جيانجيا الصعداء.

    بعد الاستيقاظ من النوم ، بمجرد أن فتحت الباب ، فجأة اصطدم مكيف الهواء بوجهي.

    أمطار خريفية واحدة وباردة واحدة.

    حل الخريف والشتاء قادم.

    لف لوه جيانجيا الملابس حول جسدها وذهبت لتغتسل.

    أثناء الطهي ، وجدت Luo Jianjia أن Chu Weileng لم تكن متحمسة كما كانت من قبل ، وظلت تتدلى أمام عينيها.

    عندما نظرت من حين لآخر ، لاحظت أن عيون تشو ويهان كانت مراوغة بعض الشيء.

    لا أعلم إذا قرأتها خاطئة.

    لقد شعرت بالفعل أنها تحدثت كثيرًا مع Chu Wei Leng الليلة الماضية ، لكنها الآن ترى رد فعله مثل هذا ، شعرت فجأة بعدم اليقين.

    أثناء الإفطار ، أخبر لوه جيانجيا الرئيس تشو والسيدة تشاو عن خطتها.

    عند سماع كلمات لو جيانجيا ، رفع تشو وي لينغ ، الذي كان يأكل ورأسه لأسفل ، رأسه فجأة ونظر إلى لو جيانجيا.

    لذا ، لم يخبر لو جيانجيا والديه عن هذا على الإطلاق ، لكن أخبره أولاً؟

    في الماضي ، ناهيك عن إخباره أولاً ، لم يذكره Luo Jianjia له على الإطلاق ، لذلك اتخذ قرارًا مع والديه.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن