الفصل 49

901 67 0
                                    


    في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، استيقظت لو جيانجيا للتو عندما سمعت شخصًا يتحدث في الخارج ، ليس الرئيس تشو والسيدة تشاو ، ولكن امرأتان.

    لقد فوجئت سرًا ، في اللحظة التي وصلت فيها إلى ماوشي ، لم تكن الشمس قد أشرقت بعد ، لذلك لم تكن تعرف من جاء مبكرًا.

    عند الاستيقاظ تدريجيًا ، والجلوس من السرير ، كان بإمكان لوه جيانجيا سماع من كان يتحدث في الخارج.

    السيدة تشاو والعمّة وانغ.

    بعد الترتيب ، خرج لوه جيانجيا ليغتسل.

    بمجرد فتح الباب ، مشيت العمة وانغ بابتسامة.

    قالت العمة وانغ بابتسامة: "الأخ لينغ ، زوجة الابن ، أنت مستيقظ".

    كما رحب لو جيانجيا بالعمه وانغ: "صباح الخير يا خالتي".

    لم تستطع العمة وانغ أن تتراجع عن كلامها ، وقالت على الفور: "أخبرتني والدتك للتو أنك تريدني أن أذهب معك إلى المدينة لبيع الأشياء ، أليس كذلك ؟ إذا كنت متفرغًا ، في أي يوم ، اتصل بي فقط. "

    اتضح أن السيدة تشاو كانت تخشى أن تخرج العمة وانغ في الصباح الباكر ، لذلك استيقظت مبكرًا وطرقت الباب المجاور.

    بمجرد أن علمت العمة وانغ أن هناك شيئًا جيدًا ، تبعت السيدة تشاو على الفور.

    لا يوجد سوى ثلاثة أفراد من أسرهم في المنزل كل يوم ، هي وزوجة ابنها الكبرى وحفيدها الأكبر. ذهب الزوج ، الابن الأكبر ، والابن الثاني للعمل.

    في أيام الأسبوع ، تقوم فقط بتنظيف المنزل ، وإطعام الدجاج ، وغسل الملابس والطهاة ، وإقناع حفيدها ، وتذهب إلى القرية للتحدث مع الناس ، ولديها الكثير من وقت الفراغ.

    كما تراقب زوجة ابنها الكبرى حفيدها الأكبر ، لذا فهي لا تحتاجها.

    سيكون رائعًا إذا تمكنت من الخروج وكسب بعض المال أيضًا.

    رد لوه جيانجيا "حسنًا."

    عند سماع هذه الكلمة ، أتى قلب العمة وانغ أخيرًا.

    عاشت العمة وانغ بجوار منزل Chu Weileng ، وكانت واضحة جدًا بشأن شؤون عائلتها ، لذلك عرفت أن Luo Jianjia هو الشخص الذي استيقظ حقًا للقيام بأعمال تجارية. على الرغم من أنني لم أحبها من قبل ، إلا أنني يجب أن أعترف أنه منذ ثلاثة أشهر ، أصبح Luo Jianjia مختلفًا عن ذي قبل وأصبح قوياً للغاية.

    الآن بعد أن وافقت ، شعرت أن هذا الشيء الجيد قد حدث لها حقًا.

    "ابنة أخي وزوجة ابني ، هل أحتاج إلى إعداد أي شيء؟"

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن