الفصل 24

1K 80 2
                                    


    في الصيف ، عندما يكون الطقس حارًا ، يحب الجميع تناول شيء بارد ومنعش.

    يمكن لـ Liangpi تلبية احتياجات الجميع.

    على الرغم من أنه تم تجهيز خمس قطع من Liangpi ، فقد تم بيعها جميعًا في أقل من ربع ساعة.

    هذه هي المرة الأولى التي بيعوا فيها بهذه السرعة.

    أدار الرئيس تشو والسيدة تشاو رأسيهما ليروا أن Liangpi بيعت بالكامل ، وقد فوجئوا جميعًا.

    على الرغم من أن Luo Jianjia كان يعتقد أن Liangpi قد تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنه لم يتوقع أبدًا أن تكون بهذه الشعبية.

    تم بيع كل شيء هنا ، ويستمر التجار الآخرون الذين لم يشتروه في القدوم للسؤال.

    يمنح الأرز المقلي بالبيض و Liangpi الناس شعورًا مختلفًا تمامًا.

    عندما لم يكن هناك أرز مقلي بالبيض من قبل ، كان معظم العملاء يشترون وجبة عادية يمكن استبدالها.

    لكن هذه المرة ، بدون Liangpi ، لا يرغب الكثير من الناس في تناول الأرز المقلي بالبيض.

    يفهم Luo Jianjia أن Liangpi بارد ، لكن الأرز المقلي بالبيض ساخن ، وهو ما لا يريده العملاء.

    هذا أيضًا شيء عاجز ، لا يمكنها العثور على أي طعام يمكن أن يحل محل Liangpi.

    إلقاء اللوم عليها لكونها متحفظة للغاية في تفكيرها ، وافتقارها إلى الثقة في Liangpi التي صنعتها ، وقلة الاستعداد.

    لحسن الحظ ، لا يوجد هدر ، ويمكننا تحقيق المزيد غدًا.

    بعد البيع لمدة نصف ساعة تقريبًا ، تم بيع جميع الوجبات المحددة.

    لم يباع الأرز المقلي بالبيض إلا حوالي ثلاث قطع من الحلوى ، ولا يزال هناك بعض القطع التي لم يتم بيعها.

    وانتهى موسم الذروة لسفن الركاب هناك.

    بعد الانتظار لمدة ربع ساعة أخرى ، بقيت قطعة من الأرز المقلي مع البيض ، لذا توقفوا عن الانتظار وحزموا أغراضهم للعودة إلى المنزل.

    عاد Chu Wei Leng مع الجميع.

    بعد العودة إلى المنزل ، جلس الثلاثة في الغرفة الرئيسية وقاموا بحساب النقود كالمعتاد.

    هذه المرة من الواضح أن المال في المحفظة أكثر بكثير من ذي قبل.

    احتسب الرئيس تشو والسيدة تشاو أولًا ، وعد لوه جيانجيا آخر مرة.

    الجميع يحسبون المال كل يوم تقريبًا ، وقد اعتادوا على العد منذ فترة طويلة ، ولن يرتكبوا أخطاء.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن