"سيدي." لوه جيانجيا استقبل تشو ويلينج.
بالتفكير في هذا الصوت البارد ، عاد تشو وي إلى رشده.
وجد أن لوه شي لم تتغير ، كانت لا تزال كما كانت من قبل.
منذ أن التقيت به ، شعرت بالغربة واللامبالاة تجاهه.
منذ ترقيته إلى منصب رسمي ، تغير موقف الناس من حوله تدريجياً.
الاختلاف الوحيد هو أمير قصر هو.
الآن والديه ، لوه شي ، لا يزالان يعاملانه كما كان من قبل ، وشعر فجأة أن هذا الجو كان مريحًا للغاية.
"سيدتي."
بعد أن تحدثت ، ألقت لمحة عن الحذاء الفردي على قدمي Luo Jianjia.
قال تشو وي ببرود: "أبي وأمي ، دعنا نذهب إلى المنزل أولاً ، الجو بارد بالخارج". "
حسنًا."
أخيرًا رأى ابنهما ، الرئيس تشو والسيدة تشاو ، سعداء للغاية.
بعد ذلك ، ساعد Chu Wei Leng الرئيس Chu والسيدة Zhao في العربة.
ركب لوه جيانجيا العربة خلفهم.
نظر لوه جيانجيا إلى راحة اليد السخية أمامه ، وطارد شفتيها ، مترددًا بعض الشيء.
نحن على وشك تحقيق السلام ، يجب أن تكون البطلة في المدينة الآن ، فمن الأفضل لها أن تبتعد عن Chu Wei Leng.
بالتفكير في هذا ، مد لوه جيانجيا يده اليسرى لدعم جدار السيارة ، وأمسك التنورة بيده اليمنى ، محاولًا مساعدة السيارة.
عند رؤية حركات Luo Jianjia ، عبس Chu Weileng قليلاً ، ونظر إلى يديه ، وفكر في نفسه ، إنه نظيف تمامًا ، لماذا احتقرها مرة أخرى.
ومع ذلك ، على الرغم من أنه كان يعتقد ذلك في قلبه ، إلا أنه ما زال يرفع يده ويمسح الدرع عدة مرات.
بعد المسح ، مد يده نحو لوه جيانجيا مرة أخرى.
"حسنًا ، إنه نظيف."
كانت لوه جيانجيا على وشك الصعود عندما سمعت هذا.
فجأة توقفت عن الحركة.
نظر تشو وي إلى الذهول في عيني لوه جيانجيا ببرود ، ورأى أنها تتأرجح ، وأمسك يدها مباشرة.
كانت يدا لوه جيانجيا باردة وخدرة من البرد.
وكان كف Chu Weileng الكبير دافئًا وقويًا ، وفي اللحظة التي تلمس فيها يديه ، كانت الحرارة تنتقل باستمرار إلى يد Luo Jianjia.
لم تكن لوه جيانجيا قد مرت بمثل هذه التجربة من قبل ، فقد شعرت أنه في تلك اللحظة ، لم تكن يديها فقط ساخنة ، ولكن بدا أن مكانًا معينًا في قلبها أصبح دافئًا أيضًا.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasiaعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...