الفصل 84

787 57 1
                                    


    بعد ترتيب المطبخ ، عاد Luo Jianjia أيضًا إلى المنزل.

    بمجرد دخولها الباب ، وجدت Chu Wei Leng تحدق في كريم اليد الذي وضعته على الطاولة في حالة ذهول.

    عندما رأت لوه جيانجيا أن الزجاجة قد فتحت ، شعرت ببعض الحرج ، فقط قالت إنها لم تستخدمها ، ولكن بمجرد فتحها ، وجدت أنها قد استخدمتها.

    تمامًا كما كان يشعر بالحرج ، أدار Chu Wei Leng رأسه ونظر.

    تختلف النظرة في عينيه في هذه اللحظة تمامًا عما كانت عليه عندما كان يأكل للتو ، ويبدو أن هناك ابتسامة على زوايا عينيه وحاجبيه.

    اكتشف Chu Weileng أن الأشياء التي اشتراها من أجل Luo Jianjia لم تعطها لوالدته فحسب ، بل استخدمتها أيضًا ، لذلك كان طبيعيًا في مزاج جيد.

    سألها تشو وي بصراحة: "ألم تعطها لأمك؟"

    رفعت لو جيانجيا عينيها لتنظر إلى تشو ويلينج ، وهي تفكر في نفسها ، هل اعتقدت تشو ويلينج أنها أعطت كريم اليد لأمه؟

    "لا ، لقد استخدمته في الصباح." الآن بعد أن اكتشف Chu Weileng ، لم يعد Luo Jianjia يخفيه ، "اعتقدت أمي أن رائحتها طيبة ، لذلك ذهبت واشتريت لها زجاجة. ومع ذلك ، كذبت عليها أن هذا كانت جيدة أيضًا. اشتريتها. "

    على الرغم من أنها لم تعجبها Chu Wei Leng ، إلا أنها لن تعطي للآخرين ما أعطاها إياها الطرف الآخر.

    هي لا تستطيع فعل شيء كهذا.

    "أوه ، شكرًا سيدتي ، لقد كان إهمالي ، لقد نسيت أن أشتريه لأمي." سخر تشو وي.

    نظر لو جيانجيا إلى التعبير على وجه تشو ويلينج ، وفكر في نفسه ، لم يكن يعرف ما الذي كان سعيدًا به.

    بدت غير مرتاحة لتلك النظرة.

    بعد فترة ، تحدث تشو ويلينج أولاً: "هل تحب سيدتي هذا الطعم؟" ،

    تابعت لوه جيانجيا شفتيها وأومأت برأسها: "نعم ، أحبها كثيرًا."

    قال تشو ويلينج: "حسنًا ، أحبها تمامًا. ثم صاحب المتجر قال إن الرائحة نفاذة بعض الشيء ، لذلك لا أوصي بشراء هذا ، كنت أخشى أنك لن تحبه ، لكنني لم أتوقع أن تعجبك أنت ووالدتك ، يبدو أن الشراء يستحق ذلك . "لم يكن Chu Wei Leng يعرف ما الذي كان يتحدث عنه

    ، روري يبحث عن شيء للحديث عنه.

    لم يستجب لوه جيانجيا.

    تم فتح المتجر بواسطة البطلة ، لذلك يتحدث صاحب المتجر بشكل طبيعي عن البطلة.

    لذلك ، لم تذهب Chu Wei Leng إلى متجر المضيفة فحسب ، بل قابلت أيضًا المضيفة.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن