الفصل 105

707 42 0
                                    


    سمع الرئيس تشو والسيدة تشاو أيضًا أشخاصًا في المتجر أنه ستكون هناك حرب من قبل ، ولكن في كل مرة عاد الاثنان ليسأل لوه جيانجيا ، قال لوه جيانجيا أنه لن يكون هناك ارتفاع كبير ، وإذا كان هناك كانت حربًا ، سيكون ابنه أول من يعلم.

    لم يكن الأمر كذلك حتى أصبح الجو في المدينة مختلفًا أكثر فأكثر عما كان عليه من قبل ، وانخفض عدد الأشخاص الذين يتناولون الطعام في المتجر يومًا بعد يوم ، بدأ الرئيس تشو والسيدة تشاو في التشكيك في كلمات لو جيانجيا. ومع ذلك ، فإن ما استجوبوه لم يكن لوه جيانجيا ، بل ابنهم.

    "جيان جيا ، هل الأخ لينغ يكذب علينا؟ لماذا لا نذهب إلى الثكنات غدًا ونسأل؟ الأخ لينغ غائب لأكثر من 20 يومًا ، حتى لو كانت مسابقة فنون قتالية كبيرة ، يجب أن تكون قد انتهت. "

    كانت المدينة متوترة بالفعل ، وكان كثير من الناس يعلمون أن الحرب ستندلع. شعر لوه جيانجيا أنه لا داعي لإبقائها سراً.

    قال لوه جيانجيا "صحيح أنه ستكون هناك حرب".

    عبس السيدة تشاو ، وشعرت بمزيد من القلق ، لكنها شعرت أيضًا وكأن صخرة كبيرة سقطت على الأرض.

    كانت تتساءل عما إذا كانت ستندلع حرب ، لكن ابنها وزوجة ابنها قالا إنهما لن يقاتلا ، وشعرت دائمًا أن شيئًا غريبًا ، لكنها كانت تخشى أنها كانت تفكر كثيرًا.

    بالنظر إلى التعبير على وجه السيدة تشاو ، أوضح لو جيانجيا: "في الواقع ، كانت زوجة ابني تعلم بالفعل أنه ستكون هناك حرب ، لكنني لم أجرؤ على إخبارك لأن والدي كانا قلقين. هذا هو خطأي. "" هذا ليس خطأك.

    "لا ، ليس عليك تقديم الأعذار للأخ لينغ ، لا بد أنه طلب منك أن تقول ذلك." قال تشاو شي ، "مرحبًا ، هذا الطفل كان هكذا منذ ذلك الحين لقد كان طفلاً ، أبلغ عن أشياء جيدة ولكن ليست سيئة. "بعد أن تحدث ، قال تشاو     مرة أخرى إنه بدأ يقلق بشأن سلامة ابنه:" لا أعرف كيف حاله مؤخرًا. إذا كانت هناك حرب ، فهل يذهب إلى ساحة المعركة؟ سيكون رائعًا إذا لم يذهب ... ساحة المعركة فظيعة للغاية. "على الرغم من أن تشاو لم يذكر ابنه كثيرًا ،     إلا أن تشو ويهان كان ابنها الوحيد ، الذي افتقدته كثيرًا.     نتحدث الآن ، عيون حمراء قليلا.     سكت الزعيم تشو لفترة طويلة ، وقال: "أنت لست على حق. كيف يمكن للأخ لينغ ألا يذهب إلى ساحة المعركة؟ كمسؤول في المحكمة وطعام وملابس الشعب ، يجب أن يندفع إلى الأمام".









    قال تشاو بقلق "هذا جيد ، السيف ليس له عيون ، ماذا لو أصيبت."

    عند سماع ذلك ، التزم الرئيس تشو الصمت مرة أخرى ، ولكن بعد ذلك ، قال: "حتى إذا كان مصابًا ، عليه أن يتقدم إلى الأمام. هذا ما يجب عليه فعله. إذا انسحب حقًا ، فسيكون جبانًا". هذه المبادئ

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن