الفصل 50

985 73 0
                                    


    اليوم ، ذهبت إلى المدينة وسرت كثيرًا ذهابًا وإيابًا ، وقمت ببيع Liangpi في المدينة لمدة ساعتين ، ولم أستريح عند الظهر ، شعر Luo Jianjia بالتعب قليلاً.

    بعد عودتها إلى المنزل ، ذهبت للاستحمام.

    بعد الترتيب ، لن يكون الأمر كذلك حتى يوزينج ، وهو وقت أبكر من وقت راحتها المعتاد.

    اعتقدت أنها ستفكر في الأمور مرة أخرى اليوم ولم تستطع النوم ، ومع ذلك ، بمجرد أن استلقيت على السرير ووسادة عليها ، نمت على الفور.

    في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، نامت حتى Maozheng قبل الاستيقاظ.

    لقد نمت جيدًا تلك الليلة.

    عندما اغتسلت وذهبت إلى المطبخ ، وجدت أن هناك عدة أحواض في المطبخ ، وأن المعكرونة قد تم غسلها.

    سأل لوه جيانجيا في مفاجأة: "أبي ، أمي ، لماذا تستيقظ مبكرًا؟"

    أوضحت السيدة تشاو بابتسامة: "أليس هذا هو شياوجي اليوم؟ أردت أن أفعل المزيد ، لذلك استيقظت مبكرًا مع والدك للقيام بذلك." نظر

    لوه جيانجيا إلى الوجه المغسول وقال بشعور بالذنب: "أمي ، أنت لماذا لم تتصل بي؟ "

    لا يوجد سبب يجعل والدي زوجها يستيقظان مبكرًا ويعملان بينما هي مستلقية.

    قالت السيدة تشاو: "ماذا تريد أن تفعل؟ إنه ليس متعبًا. كل ما عليك هو أن تجلس بلا حراك. من الأفضل أن تستيقظ مبكرًا. لا أشعر كثيرًا مع والدك. لا بأس أن تستيقظ مبكرًا. "قال لو جيانجيا:" غدًا سأستيقظ مبكرًا

    . "

    قالت السيدة تشاو على عجل:" لا ، لا ، لقد استيقظنا أنا ووالدك مبكرًا ، لكننا تمكنا من العودة للراحة مبكرًا في الظهيرة. لقد ذهبت مبكرًا ، وستكون في المدينة ظهرًا ، لذلك لا يمكنك العودة. في التحليل النهائي ، أنت تعمل بجد. سنقوم أنا ووالدك بهذا النوع من الأمور التافهة. "بعد قولي هذا ، ما زال لو جيانجيا يشعر

    بأنه لم يكن جيدا.

    "حسنًا ، لا تفكر كثيرًا في الأمر ، إنها مجرد مسألة الاستيقاظ قبل نصف ساعة." صافحت السيدة تشاو يد لو جيانجيا وقالت ، "إذا قمت بتأجيلها أكثر من ذلك ، فيمكنك التبديل معي و والدك ، دعنا نذهب إلى المدينة ، وتذهب إلى الرصيف. "

    رأى لو جيانجيا أن نبرة زهاو نادرة ، فكر في الأمر ، ووافق.

    بعد الأكل والراحة لأكثر من نصف ساعة ، أعدت السيدة Zhao و Boss Chu خضروات Liangpi ، وطبخ Luo Jianjia الخضار.

    بعد الانتهاء من كل شيء ، رأت لوه جيانجيا كيف كانت السيدة تشاو والسيدة تشو متعبة ، وخطر ببالها فكرة تدريجيًا.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن