تم تنظيفه أخيرًا في اليوم التالي ، لكن الطريق كان موحلًا وما زلنا لا نستطيع الذهاب إلى المدينة.
استيقظ Luo Jianjia مبكرًا لصنع الكعك ، ولف جميع المعكرونة في كعكات ، وخبزها ببطء في الفرن.
ثم أخرجت أكثر من 30 بيضة من المنزل وسلقت 30 بيضة منها في قدر من الماء البارد.
بعد الطهي لمدة نصف ساعة تقريبًا ، اصطاد خمسة وعشرين.
استمر الباقي في الطهي لفترة ، ثم تم اصطياده بعد طهيه.
وضعت الخمسة وعشرين التي كانت تصطادها في وقت سابق في الماء البارد ، وأخذتها واحدة تلو الأخرى ، وحطمت القذائف.
عند رؤية سلوكها مثل هذا ، سألت السيدة تشاو بفضول: "جيان جيا ، ماذا تفعل؟ هل تخطط لتقشير البيض وبيعه؟" هزت لوه جيانجيا رأسها وشرحت للسيدة تشاو: "لا ،
سأفعل أضف التوابل واستمر في الطهي لاحقًا.
أومأت السيدة تشاو "أوه".
لم تطرح أي أسئلة أخرى ، فقط اتبعت مثال لو جيانجيا وكسرت البيض.
بعد كسر جميع قشور البيض ، وضع Luo Jianjia البيض في القدر مرة أخرى ، ووضع الفلفل واليانسون والتوابل الأخرى في القدر.
تتوفر هذه التوابل دائمًا في المنزل ، وغالبًا ما يستخدمها Luo Jianjia للطبخ من قبل ، وكذلك المكونات اللازمة لصنع الجلد البارد.
بعد وضع هذه المكونات ، أضيفي الملح والتوابل الأخرى ، وأخيرًا أضيفي بعض السكر وأوراق الشاي ، ثم أضيفي الماء.
اطبخي لمدة ربع ساعة ، أطفئي النار واتركيها تقف.
بعد الانتهاء من ذلك ، يكون بيض الشاي جاهزًا بشكل أساسي ، والباقي ينتظرون بهدوء.
لتناول الإفطار ، طهي Luo Jianjia قدرًا من عصيدة الأرز الأبيض ، مع خيار مخلل كطبق جانبي ، والفطائر تُخبز للتو في الصباح كطعام أساسي.
تم بيع الكعك الذي صنعته بالأمس ، لكن عائلتي لم تأكل كثيرًا.
مع تجربة الأمس ، أصبحت كعكات اليوم لذيذة أكثر ، والطبقة الخارجية مقرمشة ، وستتساقط بعض البقايا عند العض.
لقد أحبته السيدة تشاو وتشو بوس كثيرًا وأشادتا به كثيرًا.
قال تشاو: "إنه لذيذ ولذيذ إذا أكلته بدون أي خضروات".
قال تشو لاو: "الملح ومسحوق البهارات الخمس مناسب تمامًا ، ومن اللذيذ إضافة بعض الخضروات".
لدى Luo Jianjia نفس فكرة Zhao Shi ، فهي تحب أيضًا ترك الأشياء بمفردها ، وكلما زاد مضغها ، أصبحت أكثر لذة.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasiaعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...