لم يعرف Chu Wei Leng ما كان يفكر به Luo Jianjia.إذا كنت تعرف ، فأنا لا أعرف أي نوع من رد الفعل سيكون.
بعد الأكل ، وضع الأوعية وعيدان تناول الطعام في الحوض وبدأ في الغسل.
أرادت Luo Jianjia في الأصل الترتيب ، ولكن عندما رأت Chu Wei وهي تتحرك ببرود ، وضعتها على الفور.
كان Chu Wei Leng قد حزم للتو سلطانيين ، لكن عندما نظر إلى الوراء ، ذهبت زوجته.
لا أعرف ما إذا كان هذا هو الوهم ، ولكن هذه المرة عندما عاد ، لم تعد الفتاة من عائلة لو تتشبث به بعد الآن فحسب ، بل يبدو أن لديها أيضًا بعض الآراء بشأنه.
الموقف تجاهه مختلف تمامًا عن السابق.
ذهب لوه جيانجيا للتو إلى الغرفة الرئيسية للحصول على الميزان.
بعد أخذها ، عادت إلى المطبخ ، حيث وزنت خمس قطع من الدقيق وبدأت في صنع Liangpi.
غسلت Chu Wei الأطباق وعيدان تناول الطعام في الحوض ببرود ، وأخذت الحوض إلى البئر.
عندما رأت السيدة تشاو أن ابنها بدأ في فعل ذلك ، قالت على الفور: "لا تفعل ذلك ، ضعها هناك ، ثم اغسلها بعد أن تنتهي الأم من غسل الملابس." صحيح أن
Chu Wei Leng لم تفعل هذه الأشياء كثيرا في الماضي.
ومع ذلك ، فقد قام بجميع أنواع الأعمال في المعسكر في السنوات القليلة الماضية ، ناهيك عن غسل الأواني والأطباق ، ويمكنه أيضًا القيام بغسيل الملابس والخياطة.
"لا داعي يا أمي ، إنه مجرد القليل من العمل ليقوم به ابني." كما قال ، واصل Chu Wei Leng غسل الأطباق.
لم تعد السيدة تشاو مصرة على موقف ابنها الحازم.
عندما رأت ابنها جالسًا على الأرض ويغسل الصحون ورأسه لأسفل ، همست له السيدة تشاو ، "على الرغم من أنك لم تر زوجتك منذ ثلاث سنوات ، إلا أن والدتك تعلم أنك تفتقدها كثيرًا ، ولكن يجب أن تكون حذرًا ، لا أرهق زوجتك كثيرًا. "لم يلاحظ
Chu Wei Leng لفترة من الوقت ، وعندما بذل القوة على يده ، تحطم الوعاء بنقرة واحدة.
إذا كان صحيحًا أنه لم يفهم هذه الأشياء في الماضي ، لكنه الآن بين الرجال في المعسكر منذ عدة سنوات ، فقد سمع كل شيء.
ماذا ايضا لا تفهم؟ استغرق الأمر بعض الوقت فقط لفهم ما كانت تتحدث عنه والدته.
"أوه ، اترك ، اترك ، لا تخز يديك." نظرت السيدة تشاو إلى يدي ابنها بعصبية ، "قلت سأغسلهما هناك ، لكن عليك أن تسرع لغسلهما." طفيفة أو ثقيلة
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...