الفصل 51

895 70 1
                                    


    في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، اتصلت السيدة تشاو بالخاله وانغ ، وأخبرها لوه جيانجيا عن الأشياء التي تمت مناقشتها الليلة الماضية.

    تحتاج العمة وانج للمساعدة بعد الإفطار ، يستغرق الأمر حوالي ساعة ، وبعد عودتها ، ستساعد أيضًا في غسل أدوات المائدة ، وسيكون الراتب 15 سنتًا.

    على الرغم من أن العمل استغرق ساعة إضافية ، إلا أن المال كان أكثر من خمسة سنتات ، كانت العمة وانغ بطبيعة الحال سعيدة للغاية.

    علاوة على ذلك ، فهي تعرف كم هو لذيذ Liangpi الذي صنعه Luo Jianjia. يريد الكثير من الناس معرفة كيفية صنعه ، لكنهم لا يستطيعون اكتشافه. الآن يمكنني بالفعل المشاركة فيه.

    ومع ذلك ، أبرم Luo Jianjia أيضًا اتفاقًا مع Aunt Wang مقدمًا ، لا تخبر الخطوات بالخارج. علاوة على ذلك ، في المستقبل ، قد نضطر إلى بيع أطعمة أخرى ، وقد يختلف وقت العمل ، وتبقى الأجور كما هي ، وإذا استغرق الأمر أكثر من نصف يوم ، فستكون خمسة عشر سنتًا.

    لا يمكن العثور على مثل هذا الشيء الجيد حتى مع الفانوس ، ولا أعرف عدد الأشخاص في القرية الذين يحسدونها عليها ، ويطلب منها بعض الناس أن تسأل عما إذا كانت عائلة Chu Weileng تريد شخصًا آخر.

    كيف يمكن أن يكون هناك أشخاص هنا ، يمكن لثلاثة منهم الوصول إلى هناك.

    لم تفعل الكثير في المقام الأول ، لذلك من المستحيل أن يأتي شخص آخر.

    استجابت العمة وانغ بشكل طبيعي بابتسامة ، وأثنت على لو جيانجيا بضع كلمات أخرى.

    لحسن الحظ ، المطبخ كبير بما يكفي لأربعة أشخاص للعمل.

    حرق النار ، وصنع المعكرونة وما إلى ذلك أداء واجباتهم.

    وبمساعدة العمة وانغ ، تمكن الثلاثة منهم بالفعل من الاسترخاء كثيرًا ، وليس مرتبكًا كما كانوا قبل يومين.

    العمة وانغ هي شخص مجتهد ، لأن لوه جيانجيا أعطتها نقودًا ليوم كامل ، بالإضافة إلى صنع Liangpi ، ساعدت أيضًا في الحصول على الأشياء في حقل الخضار في أوقات فراغها.

    عندما تقوم Luo Jianjia بالطهي ، فإنها تساعد أيضًا في انتقاء واختيار الخضار وغسلها وما إلى ذلك.

    عندما عدت في النصف الثاني من اليوم ، ساعدت أيضًا في غسل الأطباق والقيام بما يمكنني فعله.

    ببطء ، خطت الأعمال التجارية في المدينة أيضًا في الاتجاه الصحيح.

    حتى إذا رأى شخص ما أن أعمالهم جيدة ويريدون التسبب في المتاعب ، فبمجرد سماعهم لهوية Luo Jianjia ، لن يجرؤوا على استفزازهم.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن