الفصل 35

1.2K 82 5
                                    




    كرر قوه :     "تصالح؟"

    "قد لا يكون من الجيد أن تكون محظية لصاحب المتجر ليو." همست السيدة تشانغ أيضًا.

    قال لوه باستياء: "الجدة ، الأم ، إذا لم تتصالح الأخت مع شقيق زوجها ، فماذا سيحدث لعملي في المقاطعة؟"

    عاد كل من Guo Shi و Zhang Shi إلى رشدهما على الفور.

    نعم ، على أي حال ، فإن الابنة وصهرها جميعهم من الخارج ، والحفيد والابن هما الأهم.

    قال لوه فوشينغ: "أمي ، لقد نسيت ، الوظيفة التي قدمها أحدهم للأخ هواي لفرز الأعمال الورقية في حكومة المقاطعة تحتاج إلى المال. كيف يمكننا جمع عشرة تايل من الفضة في وقت واحد." كانت أسرتهم غنية جدًا من قبل

    . نعم ، إنه لأمر مؤسف أن والد لوه فوشينغ لم يكن جيدًا في الإدارة ، وفشل لوه فوشينغ أيضًا بهذه الطريقة.تدريجيا ، اختفى المال.

    ولم يرغب Luo Fusheng في الخروج للعمل ، لذلك كان بإمكان الأسرة فقط الحفاظ على الثراء السطحي والجلوس والأكل.

    الأموال التي ينفقونها الآن لا تزال هي ما طلبوه من عائلة تشو عندما تزوجوا من لو جيانجيا.

    لقد مرت ثلاث سنوات ، وهي على وشك الانتهاء.

    عائلة Chu فقيرة حقًا ، وراتب Chu Weileng ليس مرتفعًا ، لذلك لا يمكنهم حقًا الضغط على أي أموال.

    لقد حدث أن صديق لوه فوشينغ الذي كان يعمل معًا فكر في مخرج له.

    الرجل العجوز الذي يفرز الوثائق في حكومة المقاطعة سوف يستقيل الشهر المقبل ، وسيتم إخلاء هذا المنصب. على الرغم من أن هذه الوظيفة ليست جيدة جدًا ، إلا أن نصف شخص على الأقل يأكل طعام الإمبراطور ، وسيكون من السهل الحديث عن الزواج في المستقبل ، لذلك ضغط الجميع على رؤوسهم وأرادوا إرسال ابنهم إلى هناك.

    قال قاضي المقاطعة الذي كان مسؤولاً عن التجنيد أيضًا إن الشخص الأعلى سعرًا سيحصل عليه.

    اكتشف لوه فوشينغ أن الآخرين قاموا بتربية ما يقرب من عشرة تايل من الفضة ، لذلك فكر في مكان الحصول على المزيد من الفضة.

    عندما رأى لو فوشانغ أن ليو فوشانغ كان على استعداد لأخذ ابنته ، فكر لوه فوشينغ في إرسال ابنته لتكون محظية.

    من المؤسف أن Chu Wei Leng عاد في هذا الوقت.

    بمجرد ذكر مستقبل الحفيد ، انحنى التوازن في قلب قوه فجأة ، وخفف تردد تشانغ أيضًا قليلاً.

    وتساءل تشانغ ببعض عدم اليقين: "هل يمكنه الموافقة بسهولة؟"

    شعرت أن ابنتها كانت جميلة وشابة ، وبالتأكيد لن توافق عائلة تشو بسهولة.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن