إذن ، سوف يقوم Chu Weileng بتسليم ممتلكات عائلته لها لحفظها؟
هل وثق بها كثيرا؟
في المرة الأخيرة التي أعطتها فيها Chu Wei Leng ثمانية ليانغ من الفضة ، لم تكن تعرف ذلك ، فقط بعد مغادرته اكتشفت ذلك.
الآن هو وجها لوجه.
هذا الشعور مختلف تمامًا بشكل طبيعي عن المرة السابقة.
ظلت لو جيانجيا صامتة لبعض الوقت ، وهي تنظر إلى الصندوق الخشبي البالي في يدها ، وقالت بعيون حزينة: "أعطاني والدي العمل في المنزل نصف المال. لدي الكثير من المال هنا. يمكنك الاحتفاظ هذا لنفسك. "في اللحظة التالية ، أعادت الصندوق
. وأعطته لـ Chu Wei Leng.
نظر تشو وي إلى الصندوق أمامه ببرود ، لكنه لم يرد عليه.
ومع ذلك ، أصبح وجهه باردًا.
بالنسبة للناس العاديين ، إذا تمكنت الزوجة من التحكم في أموال الأسرة ، فستكون سعيدة للغاية.
لكن زوجته لم تقبل لطفه.
السيدة تعامله كثيرا.
أخشى أنهم لم يعاملوه كعائلة.
"نصف المال هو ما تستحقه. في الواقع ، الشركة العائلية هي كل فكرتك ، ويجب أن تُمنح لك كأموال خاصة بك." قال تشو وي ببرود ، "ليس من السهل طلب هذه الأموال من والديك. ، عندما يكون لدي نقود في المستقبل ، سأعطيها لك بالتأكيد. "
عند سماع هذا ، نظر لوه جيانجيا إلى تشو ويلينج مرة أخرى.
بالنظر إلى التعبير على وجهه ، عرف لوه جيانجيا أنه كان جادًا.
يمكنها الوثوق بشخصية Chu Weileng ، وبما أنه قال إنه سيعيدها إليها ، فمن المؤكد أنه سيعيدها إليها.
ومع ذلك ، لم تشعر أن عائلة تشو مدينة لها بأي شيء ، كل هذا كان طوعيًا.
"لا حاجة ، لقد بذل والداي أيضًا الكثير من الجهد ، وأنت أيضًا. أعتقد أنه من الجيد أن تمنحني عائلتي نصف ذلك." قال لوه جيانجيا بامتنان.
هذه الأفكار لكسب المال ليست أصلية بالنسبة لها ، لكنها تعلمت من الآخرين.
لقد ساهم الرئيس تشو والسيدة تشاو كثيرًا بالفعل.
والأهم من ذلك أنها جاءت إلى هذه السلالة الغريبة وتلقت الكثير من العناية من الرئيس تشو والسيدة تشاو.
بدونهما عندما أتت إلى هنا لأول مرة ، لم تكن تعرف حقًا ماذا تفعل.
لقد كانت دائمًا شخصًا يعرف كيف يرد لطفها ، وهي على استعداد لمنحهم نصف المال.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...