لم يفكر Chu Wei Leng في هذا السؤال من قبل.
ولد أقوى من غيره ، وكان جسمه مرنًا جدًا.
عندما كنت صغيرًا ، تعلمت بعض فنون الدفاع عن النفس من حارس شخصي في القرية التالية.
بعد أن كبر ، معتمدا على فنون الدفاع عن النفس ، دخل القصر وأصبح حارسا.
قصر هذا الأمير ليس في العاصمة ، وعلى الرغم من أن الأمير يحمل نفس لقب الإمبراطور الحالي ، إلا أنه بعيد ، وله عدة طبقات من العلاقات.
كانت الحياة في القصر باهظة وباهظة ، وكان السادة مثيرون للفضول ، فهم لم يحموا الناس من جانب واحد ، ولم يتدربوا جيدًا لتحمل مسؤولياتهم.
كان يريد دائمًا أن يفعل شيئًا بقوته الخاصة.
عندما سمع أن هناك حربًا على الحدود ، وكان الأمير على وشك إحضار فريق من القوات لدعمه ، تحرك.
بعد وصوله إلى الحدود وتجربة ساحة المعركة الحقيقية ، جفل الكثير من الناس ، لكن Chu Wei وقع في حبها ببرود.
ها هو حلمه ، شيء يريد حمايته.
على الرغم من بقائه على الحدود لفترة طويلة ، إلا أنه وجد أن العديد من الأشياء كانت مختلفة عما كان يعتقده ، ولم يكن هناك عدد أقل من المؤامرات هنا مما كان عليه في القصر ، لكنه لا يزال يحبها ، وسار بثبات في الطريق الذي يريد أن يسلكه ، وحراسة ما يجب حراسته.
إنه شخص على مستوى القاعدة بدون أي دعم ، ولم يعتقد أبدًا أنه سيكون قادرًا على تقديم مساهمات والوصول إلى فصل العلماء.
الآن بعد أن تم تعيينه فجأة مسؤولاً من المرتبة السابعة ، لم يفكر فيما سيحصل عليه.
أما بالنسبة لتولي والديه وزوجته ، فلم يفكر قط في هذه المسألة. لا يعني ذلك أنه لا يريدهم أن يأتوا ، لكن الأمر صعب هنا وقد تندلع الحرب في أي وقت. يريد الكثير من الناس الانتقال من الحدود إلى المنطقة المزدهرة والهادئة بداخلها.
علاوة على ذلك ، كان مجرد جندي من قبل ، ولم يكن قادرًا على تولي والديه وزوجاته.
الآن بعد أن ذكرها Wang Qingjue ، أدرك فجأة أنه بدا قادرًا على حماية أسرته وأنه قادر على الاستيلاء عليها.
ظل وانغ تشينغ جوي يحدق في التعبير على وجه تشو ويلينج ، وسأل ، "الأخ تشو ، هل تريد البقاء على الحدود لبقية حياتك؟"
كان من السهل جدًا الإجابة على هذا السؤال ، مع قليل من التردد ، أومأ تشو وي ببرود.
الآن شعر وانغ تشينغ جو بالارتياح ، وقال على الفور بجدية: "الأخ تشو ، هذا خطأك. بما أنك قررت البقاء على الحدود لبقية حياتك ، كيف يمكنك التخلي عن والديك وزوجتك في بلدتك؟" في النهاية ، جرب وانغ تشينغ جو جملة:
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...