الفصل 148

800 50 1
                                    


    بعد الشهر القمري الأول ، كان وانغ تشينغ جو على وشك المغادرة.

    في اليوم السابق لمغادرته ، طبخ لوه جيانجيا وجبة فخمة جدًا لتوديعه.

    نظر وانغ تشينغ جو إلى الطعام أمامه ، وكان يعتز به كثيرًا.

    وفقًا للوضع الحالي ، قد لا يغادر Chu Weileng هنا لبضع سنوات. علاوة على ذلك ، فإن Chu Wei Leng هو جنرال طبيعي لديه طموحات في كل مكان ، حتى لو غادر الحدود ، فلن يذهب إلى العاصمة للبقاء. أخشى أنه لا يمكن العودة إلى بكين إلا بعد أن يكبر.

    نظرًا لأن Chu Weileng لن يغادر هنا ، وفقًا لشخصية Luo Jianjia ، فمن المحتمل ألا يغادر أيضًا.

    إذا كنت ترغب في تناول الوجبة الدافئة التي أعدها لو جيانجيا بنفسه ، فسيكون ذلك صعبًا.

    قال وانغ تشينغ جويه ما كان في قلبه: "سأتناول المزيد اليوم ، وأخشى أنه سيكون من الصعب تناول الطعام لاحقًا".

    بالتفكير في ما قاله وانغ تشينغ جويه في ذلك اليوم ، قال تشو ويلينج ببرود: "في ذلك الوقت ، سيرسلها شخص ما إليك." هز وانغ تشينغ

    جيه رأسه وقال: "الطعم مختلف عما هو عليه الآن.

    " متأثرًا تمامًا ، عندما كانت السيدة لا تزال في قرية تشو ، لم يكن الطعام المرسل إليه جيدًا مثل الطعام الآن.

    أثناء تناول الطعام ، ذكر وانغ تشينغ جو شيئًا: "أخت زوجتك ، هل فكرت يومًا في فتح المتجر للعاصمة؟"

    عند سماع ذلك ، أظهرا السيدة تشاو وبوس تشو تعابير مفاجئة على وجهيهما.

    توقف Chu Wei Leng أيضًا ، ونظر إلى Wang Qingjue.

    في الماضي ، كان يعتقد أن وانغ تشينغ جو هو ابن عائلة هو ، لكنه يعرف الآن أنه الأمير ، وهو أمر مختلف عما كان عليه من قبل.

    لم يكن لوه جيانجيا متفاجئًا على الإطلاق.

    الآن بعد أن أصبحت قادرة على القيام بأعمال تجارية مع Wang Qingjue على الحدود ، يمكنها أيضًا الذهاب إلى العاصمة للتعاون ، وهذا أمر طبيعي.

    علاوة على ذلك ، لقد فكرت بالفعل في هذا الأمر.

    إنه حقًا ضمان عظيم أن تكون قادرًا على التعاون مع الإمبراطور المستقبلي للقيام بأعمال تجارية.

    "أعتقد ذلك ، لكن علي أن أترك هذا الأمر للأمير".

    قال وانغ تشينغ جيه بابتسامة: "أخت زوجي ، أنت مهذبة. أخي ، ما زلت أعتمد على أعمال أخت زوجي لكسب بعض المال لأخي الأصغر." على الرغم من أن وانغ تشينغ جو

    قال هذا مع ابتسامة ، كان أيضًا نصف صحيح.

    كان صحيحًا أنه ساعد عائلة Chu على توسيع أعمالهم ، وكان صحيحًا أنه أراد جني الأموال.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن