الفصل 46

1K 76 0
                                    


    لماذا يتعلم القراءة والكتابة الآن؟

    هل يمكن أن يكون قد التقى بالفعل البطلة على الحدود؟

    للحظة ، برزت الشكوك في ذهن لوه جيانجيا.

    ومع ذلك ، توقفت هذه للحظة فقط ، ووضعها لوه جيانجيا.

    قال تشو ويلينج مرة أخرى: "يا آنسة ، لا تنس أن تكتب رسالة وتتحدث عن شؤون الأسرة. والداي ليسا بصحة جيدة ، لذلك لا تقلق بشأن ذلك."

    "فهمت." قال لوه جيانجيا.

    بعد أن قالا بضع كلمات ، لم يعد الاثنان يتحدثان.

    لطالما كانت جودة نوم Luo Jianjia جيدة جدًا ، وهذه الليلة ليست استثناءً.

    لم تسمع على الإطلاق عندما غادرت Chu Wei Leng ، وعندما استيقظت ، كان وقتها المعتاد بالفعل للاستيقاظ.

    بالنظر إلى الجوانب ، لم يكن هناك أحد ، ولم يكن هناك أي أثر لحياة تشو ويلينج في المنزل.

    بدا أن نصف الشهر الماضي كان بمثابة حلم ، واستيقظت دون أن يترك أثرا.

    جلست لو جيانجيا على السرير وتأملت للحظة سمعت صوت السيدة تشاو وهي تنهض بالخارج وتنهدت وقامت لتغتسل.

    بمجرد أن خرجت من الباب ، رأت السيدة تشاو تزيل الأعشاب الضارة من الحقل.

    "جيان جيا ، أنت مستيقظ."

    "حسنًا ، أمي ، صباح الخير." "

    مرحبًا." أجابت السيدة تشاو ، "ربما لا تعرفين ، لقد غادر الأخ لينغ بالفعل."

    على الرغم من أنه لم يعجبه تشو Wei Leng ، لكن بصفتها زوجته ، لم تستيقظ عندما غادر زوجها المنزل في منتصف الليل ، أليس كذلك؟

    تابعت لوه جيانجيا شفتيها ، ولم تعرف كيف ترد.

    أساءت السيدة تشاو فهم لوه جيانجيا.

    ظنت أن زوجة ابنها تلوم ابنها على عدم إيقاظها ، لذلك أوضحت بسرعة: "لقد غادر Yinzheng ، وكان الظلام لا يزال في ذلك الوقت. لم يوقظك عمداً ، لا تكن حزينًا ، كان يراعي مشاعر الآخرين ، يخشى أن تنام ليس جيدًا ".

    عزَّت السيدة تشاو لوه جيانجيا بدورها.

    شعر لوه جيانجيا فجأة بالخجل ، وقال: "ابنة زوجها نمت بعمق."

    في الصباح ، أوضح تشو ويلينج للسيدة تشاو والسيدة تشو ، قائلًا إنها نمت في وقت متأخر من الليلة الماضية ، ومن الطبيعي أن السيدة تشاو لم تكن تنام ألومها ، لكنني ظننت فقط أن ابنها حافظت على علاقة جيدة مع زوجة ابني قبل الفراق.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن