الفصل 116

691 57 0
                                    


    "هذا صحيح ، الأخ لينج على حق ، جيان جيا ، يجب ألا نتسرب من وصفتنا المادية السفلية. إذا تم تسريبها ، فسيتعين على الآخرين أن يحذوا حذوها. عندما يحين الوقت ، سيكون المذاق هو نفسه طعمنا. في متجرنا عدد العملاء سينخفض ​​بالتأكيد ، "قال تشاو.

    استطاع تشو ويلينج أن يخبرنا أنه بعد قضاء وقت طويل مع زوجته ، لم يلاحظ والديه تفردها.

    كما أن مناقشة والديه في غاية البساطة ، ويخشى أن يتم خداعهما في يوم من الأيام.

    بعض الكلمات ، كان عليه أن يفككها ويوضحها.

    قال تشو وي ببرود: "أبي وأمي ، لا بد أن توابلنا قد أُخذت للبحث".

    عند سماع ذلك ، أصبح الزعيم تشو والسيدة تشاو متوترين فجأة.

    سأل تشاو بعصبية "إذن ماذا يجب أن نفعل؟ هل سيبحثون عنه قريبًا؟"

    كانت زوجة الابن قد أخبرتها بالفعل بجميع الوصفات من قبل ، واعتقدت أنها سهلة.

    يمكنها أن تتعلمها ، وأخشى أن يتعلمها الآخرون أيضًا.

    قال تشو ويلينج مرة أخرى: "ومع ذلك ، فهم بالتأكيد لا يعرفون الكمية والطلبات التي نقدمها ، وكذلك الحرارة ، لذا لا يمكنهم تذوق طعمنا".

    تنفس تشاو الصعداء.

    "ولكن ، أيها الأب والأم ، من أجل منع الناس من تعلمها ، إذا سأل أحدهم عن سبب كون طعمنا لذيذًا جدًا ولماذا زادت قوتنا في المستقبل ، فسنقول إنها تحتوي على وصفة سرية فريدة من أجدادنا ، الذي يحتوي على العديد من المكونات الثمينة. لا ينبغي نقل المواد الطبية. "

    نظر الرئيس تشو والسيدة تشاو إلى بعضهما البعض في فزع فارغ.

    كيف يمكن أن تكون هناك وصفات سرية فريدة ومواد طبية ثمينة ، أليست كلها أشياء شائعة جدًا؟

    قال تشو وي ببرود: "بهذه الطريقة ، لن يفكر الآخرون كثيرًا ولن يطلبوا الكثير".

    فكر الرئيس تشو في الأمر لفترة ، وقال ، "حسنًا ، فقط اتبع كلمات الأخ لينغ."

    لم يتكلم لوه جيانجيا طوال الوقت.

    عند الاستماع إلى سلسلة كلمات Chu Weileng ، اعتقد Luo Jianjia أنه كان ينبغي على Chu Weileng اكتشاف ذلك منذ وقت طويل.

    هذا ليس مفاجئًا لها.

    لدهشتها ، لم يذكرها أبدًا ، ولم يسألها أبدًا.

    لكنه حاول بكل الوسائل التستر عليها ، حتى والديه ، كان يكذب.

    يبدو بسيطًا وصادقًا بعض الشيء ، لكن في بعض الأحيان يكون ماهرًا بما يكفي لجعل الناس يشعرون بالخوف.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن