الفصل 140

794 52 3
                                    


    "Hiss!"

    Chu Wei Leng عضت في شحمة أذنها.

    كان Luo Jianjia يتألم ولا يمكنه المساعدة في إصدار صوت.

    "سيدة ، ما الذي تفكر فيه ، كوني جادة." قال تشو وي ببرود.

    تم حظر "أنا ..."

    Luo Jianjia قبل أن يتمكن من الكلام ، تليها قبلة مثل العاصفة.

    شعرت لوه جيانجيا بالدوار الشديد بسبب التقبيل ، ولم تستطع إلا أن تواصلت معه ودفعته.

    إنه لأمر مؤسف أن يكون Chu Wei Leng مختلفًا عن شخصيته المعتادة هذه المرة ، وكان أقوى بكثير. دفعه لوه جيانجيا عدة مرات ، لكنه لم يتحرك.

    بالتفكير في ما كان يفعله الاثنان للتو ، قال لوه جيانجيا بشكل متقطع: "انهض ، شعري ليس ... ليس جافًا ... افعل ذلك." ما زلت أفكر في مسح شعري

    ؟

    نظر تشو ويلينج إلى شفتيه الوردية ، وقال بصوت أجش: "آنسة ، لا تقلق ، سأمسحها لك بعد فترة." عندما أصبحت الملابس على جسدها أقل فأقل ، فهمت لوه جيانجيا

    أخيرًا تشو ويلينج. لمثل هذا الشيء ، كانت خائفة قليلاً بدون سبب ، ولم تستطع دفع يدها أمام Chu Wei Leng.

    تم طرد Chu Wei Leng من السرير مرتين ، وكان قد استعد بالفعل لذلك ، وكان من المستحيل تمامًا أن يتم طرده مرة أخرى في هذا الوقت.

    أمسك يد لوه جيانجيا بسرعة.

    نظرًا لأنها لا تزال تكافح ، غيّر Chu Wei Leng استراتيجيته على الفور. انحنى ، واستلقى بجوار أذن Luo Jianjia ، وقال بحزن: "سيدتي ، سمعت أنه ليس من الجيد أن تأخذ حمامًا باردًا كل يوم في الشتاء . "، يجب أن تكون مثيرًا للشفقة والشفقة كزوج."

    فكر لوه جيانجيا في عدد المرات التي أخذ فيها تشو ويلينج حمامات باردة في الأشهر القليلة الماضية ، وانهار دفاعه فجأة ، وتخلّى عن قوته.

    لاحظ Chu Wei Leng تغيير Luo Jianjia ، وكان سعيدًا جدًا ، وأصبحت أفعاله أكثر جرأة.

    من المؤكد أن زوجته هي أكثر الناس رقة.

    عندما انتهى كل هذا ، نام لو جيانجيا من الإرهاق ، وشو ويلينج ، بابتسامة غير مخفية على وجهه ، أحنى رأسه وقبل جبين زوجة الابن بين ذراعيه.

    لقد استمع إلى الكثير من النكات في المخيم ، والآن فهم أخيرًا كيف كان الأمر.

    ما اعتقده في الماضي كان سخيفًا ، لكنه الآن يفكر فيه بكل كلمة.

    لقد ندم أيضًا على ذلك في قلبه ، حيث شعر أنه كان غبيًا جدًا بحيث لا يفوت مثل هذا الشيء الجيد لسنوات عديدة.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن