لا تزال السيدة تشاو لطيفة للغاية ومن السهل خداعها.
عندما حان وقت العشاء ليلاً ، عادت السيدة تشاو أخيرًا إلى رشدها ، وقالت ، "جيان جيا ، كنت أفكر في الأمر لفترة طويلة ، وأشعر أن أشقائي قد لا يقصدون ذلك. عائلتهم يعيش بشكل جيد ، لذلك لا ينبغي أن يكونوا جشعين في الحصول على قروش قليلة من عائلتنا ".
نظر الرئيس تشو إلى السيدة تشاو بريبة.
بعد فترة ، ذهب بوس تشو إلى الجبل لقطع الحطب ولم يكن في المنزل. وشرحت له السيدة تشاو ، بما في ذلك ما قالته السيدة تشو وما قالته لها زوجة ابنها.
التزم الرئيس تشو الصمت للحظة ، وقال: "زوجة ابن الأخ لينغ قد لا تكون مخطئة".
لم تكن السيدة تشاو تتوقع أن يوافق زوجها على كلام زوجة ابنه. تذكرت أن زوجها كان دائمًا محترمًا جدًا لعائلة زعيم القرية.
قال تشاو: "لم يكن الأخ لينغ في المنزل هذه السنوات ، وقد اعتنت أسرتهم بنا جيدًا."
نسيت السيدة تشاو بعض الأشياء ، لكن الرئيس تشو لم يفعل ذلك.
قال الرئيس تشو بصوت مكتوم: "هل نسيت كيف عاملونا في تلك الأشهر القليلة عندما رحل الأخ لينج؟"
بعد تذكيرها من قبل زوجها ، تذكرت السيدة تشاو تلك الأشهر الصعبة.
"أمي ، دعونا نرى ما إذا كانوا يعتقدون ذلك أم لا." قال لوه جيانجيا.
سأل تشاو بريبة: "آه؟ ماذا يعني هذا؟"
"إذا استفدت من شخص ما ، فكيف يمكن أن ينتهي الأمر مرة واحدة؟" أوضحت لوه جيانجيا ارتباكها.
على الرغم من أن تصرفات عائلة Zhou شائنة بعض الشيء ، لكن بعد كل شيء ، هم ينتمون إلى أهل القرية ، وليس لديهم القليل من البنسات ، لذلك يتحدث الجميع عن ذلك ويختفي.
بعد العشاء ، ذهبت السيدة Zhao لصنع المعكرونة ، وصنع Luo Jianjia بيض الشاي.
بعد الانتهاء ، قام Luo Jianjia بغسل ونقع العديد من الفاصوليا الحمراء التي تم شراؤها اليوم.
سألت السيدة تشاو بفضول ، وأوضح لها لوه جيانجيا.
إذا كنت ترغب في صنع عجينة الفاصوليا ، عليك أن تغلي معجون الفاصوليا ، ونقعها طوال الليل سيجعل الفاصوليا الحمراء تنضج بشكل أفضل.
مع العلم أنه سيكون هناك حلويات لذيذة غدًا ، فإن السيدة تشاو مليئة بالترقب.
لأنه كان لا بد من غلي الفاصوليا الحمراء لفترة طويلة ، استيقظ Luo Jianjia في وقت مبكر من صباح اليوم التالي دون أن يفعل أي شيء.غسل يديه أولاً ، ولمس الفاصوليا الحمراء المنقوعة ، ووضع الفاصوليا الحمراء في القدر ، وبدأ في الطهي.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...