الفصل 27

1K 64 1
                                    


    تشو ويلينج ذكي للغاية ، لقد فهم بمجرد أن قال لوه جيانجيا ذلك.

    على الرغم من أن Boss Chu جيد في النجارة ، إلا أنه ليس ذكيًا مثل ابنه.

    بدلاً من ذلك ، كان Chu Wei Leng هو من شرح الأمر له.

    ببطء ، فهم الرئيس تشو أيضًا.

    بعد العمل لفترة من الوقت ، وحساب الوقت ، ذهب الرئيس تشو والسيدة تشاو إلى المدينة لشراء القماش ، وواصل تشو وي لينغ العمل في المنزل.

    عندما رأت لو جيانجيا أن السيدة تشاو والسيد تشو قد غادرا ، لم تنظر هنا ، فذهبت إلى المنزل وأخرجت ملابسها وجلست بجانب البئر لغسلها.

    خلع Chu Wei Leng على عجل القميص الداخلي الأبيض الذي كان ملتصقًا بجسده ، والذي كان قد تم نقعه وتجفيفه بالفعل. غارقة في العرق ، صدر القميص الداخلي الناعم صوتًا عندما تم إلقاؤه على الأرض.

    عندما وقف Luo Jianjia لتجفيف ملابسه ، رأى Chu Wei باردًا وعارياً ، وكان الجزء العلوي من جسده عارياً.

    حدقت في Chu Wei Leng لفترة طويلة ، وكان عليها أن تعترف أنه من حيث المظهر ، فاز البطل حقًا.

    يمكن القول فقط إنه يستحق أن يكون رجلاً يمكن أن يكون بطلاً ، وشخصيته لا يتم اختيارها.

    عندما رأى لوه جيانجيا أن الشمس كانت على وشك الغروب ، ذهب للطهي.

    الليلة طهت حساء الأرز وطهي طبقين آخرين.

    حبة بطاطا مطهية ، وفاصوليا مقلية مع الفلفل الحار.

    بعد الانتهاء ، واعتقدت أن هناك المزيد من الناس الآن ، قمت بإعداد طبق بارد آخر ، وهو الكرفس البارد.

    هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها الكرفس البارد ، وقد طهته أو قليته من قبل.

    ذهبت أولاً للحصول على بعض الجزر ثم الكرفس.

    دور الجزر هو أن يبدو اللون جيدًا.

    اذهبي أولاً إلى القدر لغلي الماء الساخن ، ثم قطعي الكرفس والجزر إلى أقسام.

    بعد غليان الماء ، ضعي الكرفس والجزر في القدر ، واطهيهما ، ثم أخرجيهما وجففيه.

    ثم نضع بعض البهارات والسكر والملح وما إلى ذلك.

    أخيرًا ، أضيفي الثوم المقطّع وجلد الفلفل الحار المجفف ، واغلي الزيت الساخن ، واسكبيه في الطبق ، واخلطي جيدًا.

    نظرًا لأن الظلام كان يحل ، لم يعد الرئيس تشو والسيدة تشاو.

    بعد حساب المسافة إلى المدينة ، كان Luo Jianjia قلقًا بعض الشيء.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن