الفصل 67

878 67 0
                                    


    ينام لوه جيانجيا جيدًا لأنه اكتشف الأمر برمته.

    بعد الاستيقاظ ، ذهبت لإطعام الدجاج أولاً ، ثم ذهبت لأطبخ.

    تحدث الرئيس تشو والسيدة تشاو حتى وقت متأخر من الليلة الماضية ، واستيقظا بعد ذلك بقليل في الصباح.

    أنهى لوه جيانجيا الوجبة تقريبًا عندما استيقظ تشاو.

    قالت السيدة تشاو وهي تنظر بالذنب إلى الوجبة التي كانت على وشك الاستعداد.

    ابتسم لو جيانجيا وقال: "لا بأس ، إذا كانت الأم متعبة ، تنام أكثر".

    وسرعان ما تم تقديم العشاء.

    بعد ذلك ، لم تكن تعرف ما إذا كان هذا هو وهم لو جيانجيا ، لقد شعرت دائمًا أن السيدة تشاو وبوس تشو ينظران إليها بغرابة.

    عندما نظرت ، كان الاثنان ينظران بعيدًا عنها مرة أخرى.

    لقد كان مثل هذا طوال اليوم.

    في الليل ، بعد حساب المال ، أعرب لوه جيانجيا عن شكوكه.

    "أبي وأمي ، هل لديك ما تقوله لزوجة ابنك؟"

    بالتفكير في الأمر ، الشيء الذي يدور في ذهنه الآن هو ما إذا كان سيذهب إلى الحدود للعثور على Chu Weileng.

    ربما هذان الشخصان لديهما خطط أخرى عنها؟

    عاملتها السيدة تشاو وبوس تشو بشكل جيد للغاية ، ولم تكن تريدهما أن يحتفظوا بكلماتهم في قلبها ، وكانت تأمل أن يشرحوها لها بوضوح.

    نظرت السيدة تشاو إلى الوراء وهزت رأسها وقالت بوجه مذنب

    : "لا" قالت لا ، لكن التعبير على وجهها قال للآخرين ، نعم.

    نظر لوه جيانجيا إلى الرئيس تشو مرة أخرى.

    ظل الرئيس تشو صامتًا لبعض الوقت ، وقال: "لا شيء".

    ثم قالت السيدة تشاو: "نعم ، لا شيء."

    عند رؤيتهم بهذه الطريقة ، اعتقد لو جيانجيا أنه لم يسمع أي شيء آخر مؤخرًا ، لذلك لم يفعل اسألهم مرة أخرى.

    عندما عادوا إلى المنزل ، بدا أن الرئيس تشو والسيدة تشاو قد حسموا أمرهم.

    لقد فكروا في الأمر ليوم واحد ، إذا لم تكن هناك زوجة ابن في العائلة ، فهذا مستحيل حقًا.

    قالت السيدة تشاو: "يا أباه ، دعنا نذهب ونبحث عن ابننا." هذه المرة     ،

    لم يتردد الرئيس تشو وقال ، "حسنًا."     أجاب الرئيس تشو "نعم".     في وقت لاحق ، تحدث الاثنان كثيرًا.     عندما سئم من الحديث ، قال السيد تشو ، "اسألي زوجة ابنك عن رأيها غدًا."     "حسنًا ،" قال تشاو.     في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، وجد Luo Jianjia أن Boss Chu والسيدة Zhao لم يكونا في حالة ذهول كما كانتا في الأيام القليلة الماضية.     فكر لوه جيانجيا لبعض الوقت ، وسأل ، "هل قررت أمي وأبي ما إذا كان علينا الذهاب إلى الحدود؟"     عند سماع هذا السؤال ، نظر الرئيس تشو والسيدة تشاو إلى بعضهما البعض.     بالنظر إلى ردود أفعال هذين الشخصين ، اعتقد لوه جيانجيا أنه يجب أن يكون هو نفسه تقريبًا.     بعد ذلك ، نظر الرئيس تشو إلى لو جيانجيا وسأل ، "جيان جيا ، هل تعتقد أننا يجب أن نذهب؟"     كانت هذه هي المرة الثانية التي سألها فيها الرئيس تشو.     من النظرة على وجهه ، أراد الحصول على إجابة.     خمّن Luo Jianjia ما كان يفكر فيه Boss Chu. ربما قررا هو والسيدة Zhao الذهاب ، لكنهما ما زالا بحاجة إلى شخص ما لتأكيد أن القرار كان صحيحًا.     "تعتقد زوجة ابني أن هناك إيجابيات وسلبيات لما إذا كنت ستذهب أم لا." "     إذا ذهبت ، لحسن الحظ ، فإن زوجك موجود هناك. إنه الآن مسؤول في المرتبة السابعة ، وهو يعتبر قويًا وقويًا في على الحدود. يمكنه رعاية والديه. في الماضي ، كان بإمكاني الاستمتاع بالبركات ، حتى يتمكن والداي من رؤية زوجي والعناية به طوال الوقت. والشيء السيئ هو أن Bianguan في الشمال ، و الجو بارد وجاف ، والداي في الجنوب منذ فترة طويلة ، وأخشى أنهما غير معتادين على ذلك ".





























زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن