الفصل 123

668 49 2
                                    


    في هذه الأيام ، راجعت لو جيانجيا الأحداث السابقة ووجدت بعض القرائن.شعرت أن تشو ويلين لا يبدو أنها تكرهها أو ليس لديها أي مشاعر تجاهها ، بل إنها أحبتها قليلاً.

    وإلا فإنه لن يشتري زيت يدها ، أو لن يحميها في كل مكان ، أو لن يتظاهر عن قصد بأنه ضعيف مقابل تعاطفها ورعايتها.

    لكن ما حدث اليوم جعل مشاعرها السابقة تبدو وهمًا ، وتحولها أيضًا إلى مزحة.

    لا تحبها Chu Wei Leng فحسب ، بل تزعجها أيضًا ، وإلا فلن يدفعها.

    واجه Luo Jianjia صعوبة في قبول هذا التصور لفترة من الوقت.

    فتحت عينيها واستلقت على السرير لفترة طويلة.

    لم يكن الأمر كذلك إلا بعد أن دُفِع صوت الباب مجددًا حتى أدارت رأسها ونظرت إلى الباب.

    بعد نفاد Chu Weiran ، انفجرت به الرياح الباردة وكان مستيقظًا تمامًا.

    خلال ربع ساعة من وقوفه عند الباب ، كان قد فكر بالفعل في طرق لا حصر لها في ذهنه.

    ماذا سيفعل إذا عامله Luo Jianjia ببرودة كما كان من قبل ، ماذا سيفعل إذا اقترح Luo Jianjia النوم على الأرض مرة أخرى ، ماذا سيفعل إذا اقترح Luo Jianjia الانفصال عنه ... باستثناء الاختباء والهرب من هذا

    بغض النظر عن الأشياء ، يبدو أنه ليس لديه طريقة جيدة أخرى.

    بعد ربع ساعة ، عندما سمع أنه لا توجد حركة بالداخل ، ظهرت بصيص من الأمل فجأة في قلبه.

    عادة ما يستيقظ Luo Jianjia بسرعة كبيرة ، وعندما يستيقظ ، سيجلس ويلبس ملابسه ويخرج من السرير ويغسل.

    ولكن الآن مرت ربع الساعة ، ولا توجد حركة في الغرفة بالفعل.

    يمكن أن يكون ... في الواقع ، هي لم تستيقظ؟

    بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، استلقى Chu Weileng بهدوء بجانب الباب واستمع إلى الحركة في الداخل. بعد الاستماع لفترة طويلة ، لم يسمع أي صوت من الداخل. غرق قلب Chu Weileng المعلق تدريجياً.

    بعد أن أخذ نفسا طويلا ، تظاهر Chu Weihan بالهدوء وفتح الباب ودخل.

    في اللحظة التي فتح فيها الباب ودخل ، وجد أن لوه جيانجيا كان ينظر إليه وعيناه مفتوحتان.

    عند رؤية التعبير على وجه لوه جيانجيا ، أصيب تشو وي لينج بالدهشة ، وحاول تثبيت عقله ، وسأل ، "سيدة ، متى استيقظت؟" نظر لوه جيانجيا

    إلى التعبير العصبي قليلاً على وجهه وظل صامتًا.

    في هذه اللحظة ، كانت في حالة مزاجية معقدة للغاية ، ولم تعد تعرف ما هو التعبير والعاطفة التي يجب استخدامها لمواجهة Chu Wei Leng.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن