عاش Chu Weileng هنا لسنوات عديدة ويعرف الكثير من الناس ، ويمكنه العثور على أي نوع من الأشخاص يريد Luo Jianjia العثور عليه.
هؤلاء الأشخاص ، دون استثناء ، لا يبلي بلاءً حسناً في المنزل.
أراد Luo Jianjia تدريب قوته العاملة ، وبعضهم لم يكن مناسبًا.
ومع ذلك ، لم تعد إذا كان ذلك غير مناسب ، ولكن دعهم يذهبون إلى المطبخ الخلفي للمساعدة ، أو البقاء في المقدمة لاستقبال الضيوف.
عاش Luo Jianjia في مدينة Zhenbei لفترة طويلة ، ويعرف ذلك جيدًا ، وبدون مساعدة Chu Weileng و Wang Qingjue ، سرعان ما وجد متجرًا مناسبًا لبيع الأطعمة المقلية.
كانت خطتهم هي فتح متجر جديد لـ Mala Chuan ، لكنهم كانوا مشغولين جدًا لفتح متجرين في نفس الوقت ، لذلك قرروا فتح متجر أولاً.
انتظر حتى يصبح هذا على الطريق الصحيح قبل قيادة واحدة أخرى.
بسبب التجربة السابقة ، فتح المحل بسرعة هذه المرة.
اللوحة والمفروشات في المنزل هي نفسها تمامًا مثل سابقتها.
كما تحدث لو جيانجيا وآخرون مع الضيوف في المتجر في الشمال حول افتتاح متجر جديد في جنوب المدينة.
شعر الضيوف الذين جاؤوا على طول الطريق من جنوب المدينة بسعادة غامرة.
لأنهم أرادوا فتح متجر جديد ، ذهب لو جيانجيا والآخرون مباشرة إلى الجانب الجنوبي من المدينة في اليوم التالي.
بمجرد افتتاح المحل الجديد ، لم يكن العمل في المحل الشمالي جيدًا كما كان من قبل ، ولم يعد هناك طابور عند الباب ، ولم يكن الداخل ممتلئًا.
هذا أيضا خفف الضغط في محل السيخ الحار.
ومع ذلك ، عندما عدت لتسوية الحسابات في الليل ، تمت إضافة الأموال الموجودة في المتاجر على الجانبين معًا ، ولم تنخفض فقط ، بل زادت أيضًا الدخل بنحو نصف تيل.
تنفست السيدة تشاو الصعداء ، وقالت بابتسامة: "اليوم ، أخبرتني عمتك لي أن عمل متجرنا ليس جيدًا كما كان من قبل ، وما زلت قلقة. لحسن الحظ ، لا بأس ، الدخل المشترك لكليهما
زادت الجوانب . أفضل وأفضل."
عند الحديث عن هذه الأشياء ، يمتلئ وجه الجميع بالابتسامات.
في الأصل ، تم التخلي عن المتجر الواقع في شمال المدينة تدريجيًا من الأشخاص المستأجرين ، لذلك كان الرئيس تشو والسيدة تشاو متفرغين. والآن بعد أن افتتح المتجر الجديد ، انشغال الاثنان مرة أخرى ، وبكل سرور كانا يعدان العملات النحاسية كل يوم .
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...