الفصل 73

937 61 0
                                    


    عند سماع كلمات ابنها ، ضحكت السيدة تشاو وقالت ، "يجب أن تخبرني سابقًا ، في المرة القادمة سأطلب من زوجتك أن تقدم المزيد لك." نظر تشو وي

    إلى لوه جيانجيا ببرود ، وقال ، "أنت لا تفعل ذلك يجب أن تفعل ذلك بشكل خاص ، يمكن للسيدة أن تفعل ما تشاء. "

    نظرًا لأن ابنها بدا مستنيرًا ، ابتسمت السيدة تشاو بسعادة أكبر.

    عند رؤية الابتسامة على وجه السيدة تشاو ، شعر لوه جيانجيا أيضًا بالحرج قليلاً ، والتقط الطبق وذهب إلى المطبخ.

    تبعها Chu Wei Leng إلى المطبخ.

    بعد الترتيب ، قام Luo Jianjia بغلي قدر من الماء.

    لقد كانت متعبة جدًا بالأمس ، ولم تستحم ، لكنها بحاجة إلى الاستحمام اليوم.

    ومع ذلك ، لم تجرؤ على أخذ حمام كبير ، ففي النهاية كان الجو باردًا هنا ، وكانت أيضًا تخشى أن تصطاد الرياح والبرد.

    بعد التنظيف في الغرفة الجانبية المجاورة له ، عاد لوه جيانجيا إلى الغرفة بحوض من الماء الساخن.

    على الرغم من أنها كانت قد فركت للتو ، إلا أنها لم تنقع قدميها بعد.

    كان السرير شديد البرودة لدرجة أنني لم أستطع النوم دون أن أنقع قدميّ.

    من الواضح أنه ليس من الواقعي السماح لـ Chu Wei Leng بالاستحمام كل يوم ، والطقس بارد اليوم ، ولا يتعرق كثيرًا ، لكنها تأمل أن يتذكر Chu Wei Leng غسل قدميه كل يوم.

    لم تكن Chu Wei Leng خاصة في الأمر ، بعد أن غسلت قدميها ، ركض لغسلهما ، وأخرجهما وألقى بهما بعيدًا.

    كان من المناسب لوه جيانجيا القيام بذلك ، لم يكن مضطرًا للخروج لصب الماء لغسل قدميه.

    عندما عاد Chu Wei Leng إلى الغرفة ، وجد أن Luo Jianjia كان مستلقيًا بالفعل على السرير.

    لكن -

    نظرًا لأنه لا يزال هناك لحافان على السرير ، سأل Chu Wei ببرود ، "سيدة ، ألم تذهب لشراء الألحفة اليوم؟" "

    لا"

    بعد الانتهاء من التحدث ، ورؤية Chu Wei Leng يقف بجانب السرير ، هو لم يكن يعرف ما الذي كان يفكر فيه ، وسأل ، "هل يعتقد زوجي أن وضع اللحاف بارد جدًا؟" شعر

    لوه جيانجيا أن Chu Wei Leng لا يجب أن تكون باردة ، حسنًا ، قبل مجيئها ، من الواضح أنه كان هناك واحد فقط لحاف على سريره.

    كان الطقس على حاله تقريبًا في الأيام القليلة الماضية ، ولم تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ.

    قال تشو وي ببرود: "ليس باردًا".

    رد لوه جيانجيا "أوه."

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن