الفصل 78

865 61 0
                                    


    كان ثلاثة من لو جيانجيا يتسوقون ويأكلون بالخارج منذ مغادرتهم المنزل.

    في الظهيرة ، أكلت أخيرًا أكثر شارعين صاخبًا.

    سأل لو جيانجيا السيدة تشاو وبوس تشو عما إذا كانا يريدان التسوق في الشارعين التاليين ، لكن كلاهما رفض في نفس الوقت.

    عند رؤية الوجوه المتعبة للسيدة Zhao والسيد Chu ، قرر Luo Jianjia العودة إلى المنزل.

    عندما عادوا إلى المنزل ، شربت السيدة Zhao و Boss Chu الكثير من الماء قبل أن يتعافوا.

    ناهيك عن أن الاثنين كانا متعبين ، في الواقع ، شعر لوه جيانجيا بالتعب الشديد أيضًا.

    "اعتدت أن أحسد الناس الذين يخرجون لتناول الطعام اللذيذ. اعتقدت أن الأشياء بالخارج باهظة الثمن وجيدة. إذا ذهب شخص ما إلى مطعم في المدينة ، فسيشعر الجميع بالغيرة. ولكن بعد تناول الطعام لمدة يومين ، لم أكن أبدًا قال تشاو شي.

    كما أدلى الرئيس تشو بتعليق نادر: "إنه ليس لذيذًا مثل حساء الفجل في المنزل". "

    أليس كذلك ، بعد تناول الكثير من الأشياء ، أفتقد الطعام في المنزل أكثر." قال تشاو أيضًا.

    بعد تناول الطعام في الخارج لفترة طويلة ، شعر لوه جيانجيا أيضًا بالعطش الشديد.

    الناس هنا لديهم أذواق قوية حقًا.

    اشتكت السيدة تشاو وبوس تشو من الطعام المباع بالخارج. ولما رأت أن زوجة ابنها لم تتحدث ، سألت ، "جيان جيا ، هل نخرج لشراء الطعام غدًا؟" لم يعلق لو جيانجيا ،

    لكنه استمر في الاستماع إلى السيدة تشاو وهي تتحدث مع الرئيس تشو.

    السبب الذي جعلها تسأل السيدة Zhao عما إذا كانوا يرغبون في الذهاب للتسوق في الشارع التالي اليوم هو أنها كانت سعيدة للغاية عندما أحضرتها لتناول الطعام في الخارج أمس.

    الآن بعد أن عرفت ما يفكرون فيه الآن ، من الطبيعي أنها لن تأخذهم لتناول الطعام مرة أخرى.

    بعد يومين من التسوق ، اكتشفت تقريبًا أذواق الأشخاص على الحدود ، وربما تعرف نوع الطعام الذي يحظى بشعبية ولديه سوق.

    قال لوه جيانجيا: "يمكنك الذهاب أو عدم الذهاب. إذا أراد الآباء الذهاب للتسوق ، فلا يزال بإمكاننا الذهاب ، وإذا لم نرغب في التسوق ، فلن نذهب للتسوق".

    عند سماع ذلك ، سأل بوس تشو: "إذا لم نذهب للتسوق ، فكيف يمكننا معرفة أذواق العملاء؟"

    قال لوه جيانجيا: "أبي ، لقد قمنا بزيارة الكثير من المتاجر في اليومين الماضيين ، وقد حان الوقت تقريبًا نفس الشيء.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن