لطالما شعر Chu Wei Leng أن هذا النوع من الأشياء كان خاصًا جدًا ، ولم يكن ينوي التحدث عنه بعمق.
أخذ يد Wang Qingjue بعيدًا بدون تعبير وغير الموضوع.
"الأخ وانغ ليس في الجيش منذ شهر. الجنرال وانغ قلق للغاية. لقد أرسل بالفعل شخصًا ليسأل عنه عدة مرات." عند
سماع اسم الجنرال وانغ ، لم يغمض وانغ تشينغ جيه جفنيه ، وقال بازدراء على وجهه: "هيك ، ليس صحيحًا أن هذا الرجل العجوز يهتم بي ، أخشى أنه يفكر في المال في جيبي مرة أخرى."
إذا لم يكن من المفيد الاحتفاظ به ، لكان قد كتب رسالة إلى والده أن ينسحب منه.
قال تشو وي ببرود: "إنه جنرال بعد كل شيء ، إذا أراد الأخ وانغ العودة إلى العاصمة ، فلا يزال عليه أن يعتني بها".
لم يكن Chu Wei Leng على علم بالهوية الحقيقية لـ Wang Qingjue ، فقد اعتقد فقط أنه الابن الصغير لحظية عائلة Hou ، واعتقد أنه يمكن أن تكون له علاقة جيدة بالجنرال Wang حتى يتمكن من العودة إلى بكين في مستقبل.
"حسنا ، شكرا لك الأخ تشو لتذكيري ، سأذهب وألقي نظرة." قال وانغ تشينغ جيو.
قبل المغادرة ، استدار وقال ، "سأذهب معك إلى المنزل لتناول العشاء الليلة ، انتظرني". "
حسنًا."
عندما وصل Chu Wei Leng و Wang Qingjue إلى المنزل ، كانت المكونات جاهزة تقريبًا ، سيدة تشاو كان يسير نحو الغرفة الرئيسية بمواد الغمس.
"الأمير هنا؟ تعال بسرعة ، الغرفة دافئة."
"شكرًا لك ، عمتي ، لدي الخد لإزعاج الجميع مرة أخرى." "
ماذا قال الأمير ، نحن سعداء جدًا إذا كان بإمكانك الحضور ، تعال دعنا نذهب بسرعة. "
بعد فتح الستار ، والنظر إلى الأشياء على الطاولة ، سأل وانغ تشينغ جو بابتسامة ،" هل تريد أن تأكل حساءًا عتيقًا اليوم؟ "
بينما كان يتحدث ، لم يستطع الابتلاع.
"نعم ، الجو بارد ، تناول شيئًا حارًا وساخنًا ودفئًا."
عندما اقترب من الطاولة ، لم يبتلع وانغ تشينغ جو فحسب ، بل قرقرت معدته أيضًا.
لقد ذهب إلى Dongjiguo منذ بضعة أيام ، ولم يتناول وجبة جيدة منذ فترة طويلة.
وبما أنه اعتاد على الوجبات التي أعدها لو جيانجيا ، لم يستطع تناول الوجبات التي أعدها الآخرون.
كانت لوه جيانجيا مشغولة في المطبخ ، لكنها لم تكن تعلم أن وانغ تشينغ جو موجود هنا ، وبمجرد دخولها الباب ، رأت شخصًا إضافيًا.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...