الفصل 133

689 45 0
                                    



    تجارة الأشياش الحارة جيدة ، ومؤخراً ، وبسبب الطقس البارد وتوافر الخضار ، تحسن الدخل قليلاً مقارنة بالسابق ، حيث بلغ الدخل اليومي خمسة تايل من الفضة.

    الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن المتجر الجديد لم يفتح إلا منذ أكثر من 20 يومًا ، وقد صنع أكثر من 100 تايل من الفضة.

    في الأيام القليلة التالية ، كان الدخل اليومي ستة أو سبعة تايل.

    ذهب Chu Wei Leng إلى الجبال والريف للترويج للكانغ ، ولم يكن في المنزل منذ عدة أيام.عندما عاد إلى المنزل ، كان مندهشًا للغاية لسماع ما قاله الجميع.

    "هل هذا الطعام المقلي مثل الدجاج المقلي مربح جدًا؟"

    في البداية ، كان التيل الثلاثة بالفعل كثيرًا ، لكنني لم أتوقع أنه سيكون هناك ستة أو سبعة تيل.

    ما هو مفهوم Liuqiliang؟ إذا أنفق شخص واحد حوالي 20 ونًا ، وإذا تمت إزالة التكلفة ، فسيأتي ما يقرب من ألف شخص إلى المتجر.

    يباع لمدة خمس ساعات في اليوم ، ويجب أن يكون هناك مائتي شخص في كل ساعة.

    علاوة على ذلك ، لا يستطيع بعض الأشخاص إنفاق عشرين قطعة نقدية.

    حقا هناك الكثير من الناس.

    لكن لا يوجد الكثير من الناس في بلدة Beicheng بأكملها.

    خاصة بعد الحرب الأخيرة ، غادر عدد أقل من الناس هنا عن ذي قبل.

    "نعم ، إنها تجني المال. هناك المزيد والمزيد من الناس في المتجر ، وغالبًا ما يضطرون إلى الوقوف في طوابير. مؤخرًا ، قاد بعض الأشخاص السيارة لمدة ساعتين وجاءوا إلى هنا لتناول الطعام من المدينة التالية." ابتسامة.

    كان هذا شيئًا لم يتوقعه Chu Wei Leng.

    كان يعتقد في الأصل أن الأشخاص من مدينة Zhenbei فقط يرغبون في القدوم إلى المتجر ، وفي معظم السكان من البلدات أو القرى المجاورة ، لكنه لم يتوقع أن يكون هناك أيضًا أشخاص من المدينة المجاورة.

    زوجته رائعة حقا.

    استغرق الأمر أقل من شهر لكسب كل المال لشراء هذين المتجرين.

    في الماضي ، كانت عائلتي فقيرة ، وأردت تقسيم بنس واحد إلى بنسين لإنفاقه ، مما أدى إلى إرهاق عقلي للتفكير في كسب فلس إضافي.

    الآن أصبح من السهل كسب هذه الأموال ، وفي غمضة عين ، تم ربح تاج واحد من الفضة.

    ومع ذلك ، فإن أخلاق العالم لم تتغير للأفضل ، والسبب في سهولة كسب المال هو أن هناك المزيد من الزوجات من عائلته.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن