الفصل 68

875 77 0
                                    


    خلال العام الصيني الجديد ، هناك الكثير من سلع السنة الجديدة في المنزل ، بالإضافة إلى هدايا من الأقارب والأصدقاء ، ويمكن تناول هذه الأطعمة لأكثر من نصف شهر.

    ليس هذا فقط ، لكن الخضروات في حقل الخضار لم تنته بعد ، ولا يزال الدجاج في المنزل يُطعم ، والأشياء في الحقل لم يتم ترتيبها ... هذه الأشياء لا يمكن أخذها بعيدًا.

    بالإضافة إلى هذه الأشياء ، هناك أيضًا مشاعر إنسانية.

    لم يكن لديهم الوقت لتوديع أقاربهم وأصدقائهم.

    بعد أن اجتمع الثلاثة في ذلك اليوم وقرروا الذهاب إلى الحدود ، ذكروا موعدًا للذهاب.

    ذكر الرئيس تشو والسيدة تشاو أنهما لم ينتهيا من تناول الطعام أو استهلاكه في المنزل ، ولم يتمكنا من اصطحابه معهم على الطريق ، لذلك شعروا بالحزن.

    فكر لوه جيانجيا في مستوى آخر.

    لا يزال الشتاء باردًا والطقس بارد. هذا هو الحال في الجنوب ، لكنه أكثر برودة في الشمال ، ويقدر أنه لا يزال يتساقط.

    علاوة على ذلك ، وفقًا للطريق الذي قدمه Chu Wei Leng في ذهنه ، سيستغرق وصولهم نصف شهر إذا سافروا ببطء.

    لم يختبر الرئيس تشو والسيدة تشاو مثل هذا المناخ البارد ، وكانت تخشى حقًا أن يتجمدا حتى الموت.

    لهذا السبب أرسلت رسالة إلى تشو وي لينج ، تطلب منه العودة مرة أخرى في الربيع.

    بهذه الطريقة ، لن يكون الطريق شديد البرودة ، وسيكون لدى الرئيس تشو والسيدة تشاو الوقت لتوديع الماضي.

    الرئيس تشو والسيدة تشاو مشغولان ، لكن لوه جيانجيا ليس مشغولاً للغاية.

    بعد الانفصال عن عائلة لو ، كانت وحدها ، ويمكنها المغادرة في أي وقت بأوراقها النقدية.

    لذلك ، في هذه الأيام ، تواصل جني الأموال مرة أخرى.

    بعد كل شيء ، كانت على وشك المغادرة ، ولم تعد تفكر في الطعام الطازج بعد الآن ، تمامًا مثل السابق ، بيع الكعكات والأرز المقلي بالبيض وبيض الشاي والجلد البارد وما إلى ذلك.

    بعد شهر ، ودع الرئيس تشو والسيدة تشاو الجميع ، وكان الطعام في المنزل على وشك الانتهاء.

    على الرغم من أنني كنت مترددًا في المغادرة في البداية ، منذ أن قررت المغادرة ، شعرت أن الذهاب إلى الحدود يمثل مشكلة كبيرة.

    في الواقع ، قبل أيام قليلة ، سألوا زوجة ابنهم متى يمكنها المغادرة ، لكن زوجة الابن قالت إنه سيكون اليوم الأول من شهر فبراير في غضون أيام قليلة.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن