الفصل 9

1K 82 0
                                    

    قرية Luojia ليست بعيدة عن قرية Chujia. بعد السير لمدة ربع ساعة تقريبًا ، وصلت Luo Jianjia إلى منزل والدتها.

    في الطريق ، استقبلها كثير من الناس أو أشاروا إليها. لا داعي للتفكير في الأمر ، لقد عرفت أيضًا ما كان يتحدث عنه الجميع ، ولم يكن أكثر من أن الرجل الذي تزوجته ، يوي مو ، مات ، وستصبح أرملة.

    تصرفت لوه جيانجيا كما لو أنها لم تسمع ، وسارت باتجاه منزل والدتها في ذاكرتها.

    من الخارج ، يبدو منزل لو أفضل بكثير من منزل تشو. يقال إن أسلاف عائلة لو كانوا مشهورين جدًا في شيلي باكون ، وكانوا قد أنجبوا علماء ذات مرة. إنه لأمر مؤسف أن الأجيال القادمة ليست جيدة بما يكفي للمضي قدما في هذا المجد. في جيل جد لو جيانجيا ، كان لا يزال يصر على الدراسة ويريد أن يصبح مسؤولًا لتغيير مصيره.عندما يتعلق الأمر بجيل والد لو جيانجيا ، لم يدرس أحد.

    ركض الأب لوه إلى المدينة للقيام بأعمال تجارية. في البداية ، جنيت أيضًا بعض المال ، لكنني خسرت المال تدريجيًا.

    لذلك ، عاش Luo Jianjia أيضًا حياة مزدهرة عندما كان طفلاً ، وبدأ وضع أسرته في التدهور لاحقًا.

    برؤية ابنته تكبر وتبدو أفضل ، جاء والد لو مع بعض الأفكار وأراد أن يتزوج ابنته لعائلة ثرية. اختار لفترة طويلة دون اتخاذ قرار. عند رؤية ابنته تختار Chu Wei Leng ، كان الأب Luo غير راضٍ في البداية.

    لاحقًا ، سألت عن Chu Weileng ، وعلمت أنه كان دار رعاية Wangfu. قم بإجراء اتصال هناك.

    من المؤسف أنه ذهب إلى الحدود مع الأمير في ليلة زفاف Chu Wei Leng ولم يعد أبدًا.

    في السنوات الثلاث الماضية ، حاول والد لو أيضًا استخدام لافتة Chu Weileng للاقتراب من الناس في القصر. من المؤسف أنه عندما يترك الناس الشاي ليبرد ، لا يعطيه القصر هذا الوجه على الإطلاق ، ويتجاهله.

    تبدد أمل والد لو حتى الآن ، وهو يأسف لذلك إلى ما لا نهاية.

    بعد الاستفسار عن الأخبار في القصر قبل بضعة أشهر ، أصبح أكثر غضبًا عندما علم أن صهره الرخيص ربما مات.

    بعد مناقشة الأمر مع والدته وزوجته في المنزل ، قرر السماح لابنته بالزواج مرة أخرى ، وقد سبق أن ناقشا هذا الأمر معها ، ووافقت.

    اليوم طلبوا من ابنتهم العودة ولكن ليس لهذا الأمر ، لأن الأمر لم يتحدد بعد. .

    حالما دخل لوه جيانجيا الباب ، صدمته مكنسة على رأسه.

    لحسن الحظ ، كانت مرنة ومراوغة في الوقت المناسب ، وإلا كانت ستضرب رأسها.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن