الفصل 2

1.6K 100 0
                                    

    عندما رأت أن زوجة ابنها كانت تشعل النار بجدية ، وقفت السيدة تشاو بعصبية وحيرة. في الوقت نفسه ، شعرت بعدم الارتياح قليلاً. لم تقل زوجة الابن أنها كانت تعمل في أيام الأسبوع ، ولم تعطهم أي مظهر جيد.

    لا أعرف سبب هذا التغيير اليوم.

    "ما هي الرائحة؟" استنشق لوه جيانجيا وسأل.

    صُدمت السيدة تشاو لبعض الوقت ، وقد فات الأوان عندما عادت إلى رشدها بعد سماع ما قالته زوجة ابنها. رفعت بسرعة غطاء القدر ونظرت في القدر.

    الأطباق طرية.

    في اللحظة التي رفعت فيها السيدة تشاو غطاء القدر ، أدرك لوه جيانجيا أيضًا. عندما كانت طفلة ، كانت عائلتها فقيرة ، كما أنها ساعدت الأسرة على إشعال النيران. لكن هذا الشيء لم يتم القيام به لسنوات عديدة ، من الواضح أن المهارات أصبحت صدئة.

    يتم إضافة الكثير من الحطب ، والنار ساخنة للغاية.

    إنه لأمر محرج أن تحرق الخضروات بواسطتها.

    كان لو جيانجيا على وشك الاعتذار ، لكن تشاو شي ألقى نظرة عليها وقال أولاً: "لا بأس ، لأنني لم أضع ما يكفي من الماء." عند سماع ذلك ، شعر لوه جيانجيا بالخجل ، وسرعان ما أخمد

    الحطب في يده ، تم سحب بعض قاع الإناء ودفنه في الطبقة التالية من الرماد.

    أرادت السيدة تشاو في الأصل السماح لزوجة ابنها بالخروج ، ولكن عندما أدركت أنها تعرف كيفية علاجها ، لم تقل أي شيء ، استدارت وسكب بعض الماء البارد في الإناء.

    "لقد مر وقت طويل منذ أن أشعلت النار ، وأنا غير مألوف ، ولن أفعل ذلك في المرة القادمة". اعتذر لوه جيانجيا.

    قامت السيدة تشاو بتهدئتها ببضع كلمات ، مثل عدم إلقاء اللوم عليها.

    قريبا الوجبة جاهزة.

    وجبة اليوم أغنى قليلاً من الأيام القليلة الماضية. بالإضافة إلى المعكرونة السميكة والكعك المطهو ​​على البخار وحساء الأرز وطبق المخللات الذي رأيته في الأيام القليلة الماضية ، هناك أيضًا طبق من الأطباق المقلية.

    الرئيس تشو ليس شخصًا ثرثارًا ، وعندما يأكل الأطباق الطرية ، كان يعبس قليلاً فقط ولم يقل الكثير.

    عند رؤية رد فعله ، أوضحت السيدة تشاو: "لم أتحكم في الحرارة بشكل صحيح ، وقد تم طهيها أكثر من اللازم".

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن