بعد الراحة في الغرفة لبعض الوقت ، خرج لوه جيانجيا.
لقد اشتريت ما مجموعه 50 قطعة من الأرز من قبل ، ولكن الآن لم يتبق سوى قطعتين أو ثلاث قطع صغيرة ، وهو ما لا يكفي لبيعه غدًا. لذلك ، سأذهب اليوم إلى المدينة مرة أخرى لشراء بعض الأرز وأعود.
لا يوجد سوى مكان كبير في المنزل ، لذلك يعرف الرئيس تشو والسيدة تشاو ذلك بشكل طبيعي.
مع العلم أن لو جيانجيا كان ذاهبًا ، ابتسم تشاو وقال: "لا داعي ، يمكنك الراحة في المنزل ، سأذهب
مع والدك.
" قال شي: "الآن عملنا جيد ، أنا ووالدك نفكر في شراء مائة عودة القطط. ليس الأمر سهلاً ، علينا دفع عربة ".
مائة قطيع ... شعر لوه جيانجيا أنه يستطيع حمل خمسين قطيعًا بيد واحدة ، وعاد دون أي ضجة.
السيدة Zhao و Boss Chu لم يكن لديهما ما يكفي من الطعام هذه الأيام ، ومرض Boss Chu مرة أخرى. لا أعرف ما إذا كانت القوة المشتركة بينهما يمكن أن تكون نصف قوة قوتها. لم يكن الرئيس تشو والسيدة تشاو في صحة جيدة ، ولم تجرؤ على السماح لهما بدفع مثل هذا الشيء الثقيل إلى الوراء ، في حالة حدوث شيء ما على طول الطريق.
ومع ذلك ، بالنظر إلى مظهر Zhao ، يبدو أنه اتخذ قرارًا بالفعل. لذلك ، فكر لو جيانجيا في الأمر لفترة ، وقال: "زوجة ابني ، اذهب معك. لقد ذهبت إلى المدينة لشراء بعض الأشياء ، ويمكننا المساعدة." بعد التفكير في الأمر ، قال تشاو: "هذا جيد.
لقد وفرت دجاجاتنا الكثير من البيض ، وقمت ببيعها معًا."
كان ذلك قبل نصف ساعة تقريبًا من شين شي.
على الرغم من أن Luo Jianjia كان معتادًا على تناول وجبتين في اليوم ، إلا أنه بعد العمل الجاد في الظهيرة ، كان جائعًا بالفعل.
عندما رأت أن السيدة تشاو تريد الذهاب الآن ، أقنعتها ببضع كلمات: "أمي ، لماذا لا نذهب بعد العشاء؟" لوحت
السيدة تشاو بيدها وقالت ، "لا ، لا يمكننا البقاء في المدينة لفترة طويلة جدًا ، أقل من واحد يمكنك العودة عندما يحين الوقت ، ويمكنك تناول الطعام في ذلك الوقت. "" لقد كنت
متعبًا في الظهيرة ، لذلك دعونا نأخذ قسطًا من الراحة قبل الذهاب. "اقترح لو جيانجيا مرة أخرى.
من الواضح أن تشاو أراد الاستمرار في المعارضة. في العادة ، كانت ستعارض ذلك بشكل مباشر. لكنني الآن فقط أحصيت العملات النحاسية المكتسبة في الأيام القليلة الماضية مع Boss Chu ، وكنت سعيدًا في قلبي ، لكنني لم أكن مثابرة.
علاوة على ذلك ، كانت تشم رائحة الأرز الأبيض كل يوم ، ورأت الضيوف يأكلون طعامًا لذيذًا ، كانت جائعة بالفعل.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasíaعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...