"بماذا تفكر؟"
بعد الصوت ، أصيب تشو ويلينج أيضًا على كتفه.
كان Chu Wei Leng دائمًا يقظًا وحادًا ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي لم يلاحظ فيها أي شخص يقترب ، وقد فوجئ قليلاً ونظر إلى الشخص الذي جاء.
الشخص الذي جاء هو وانغ تشينغ جو ، وهو ابن صغير من قصر محظية في العاصمة ، ويقال إن والده توفي ورتب له أخوه الأكبر أن يأتي.
لم يعرف Chu Wei Leng أي قصر ماركيز كان ، ولكن عندما جاء هذا الرجل ، كان في دولة مجاورة.
يقال إنها تجربة ، لكنها في الواقع تُطرد.
أيضا رجل فقير.
التقى الاثنان قبل شهرين.
في ذلك الوقت ، كان قد عاد لتوه من دولة مجاورة ، وتمت ترقيته من جندي ضئيل إلى قائد وحدة صغيرة من الكتيبة C.
وتم تعيين Wang Qingjue لمرؤوسيه.
لم ير وانغ تشينغ جو أي شيء ، وفي كل مرة كان يطارده ليسأل عن الذهاب إلى البلدان المجاورة.
هذه المرة عندما عاد من المنزل ، على الرغم من أن Wang Qingjue لم يعد يسأل عن البلدان المجاورة ، ظل حماسه تجاهه ثابتًا ، وغالبًا ما كان يحيط به.
"مستحيل ، أخي تشو ، ما الذي تفكر فيه ، أنت مستغرق للغاية." أضاف وانغ تشينغ جو جملة أخرى ، وهو ينظر إلى النظرة المذهلة على وجهه.
عاد Chu Wei Leng إلى رشده ، وقال ، "لم أفكر في أي شيء."
ما فكر فيه للتو كان شائنًا وصادمًا للغاية ، ولم يستطع إخبار الغرباء.
"الأخ تشو جيد حقًا اليوم ، لقد أخاف الحمقى كثيرًا في المعسكر ب. لا أعرف ما يعتقده الجنرال وانغ ، لكنه في الواقع خصص هذا النوع من الأشخاص إلى المعسكر B ، ولا يزال أشخاص مثل Chu في C المعسكر. لا تقل أنه المعسكر B ، دعنا نذهب إلى المعسكر A بقوة الأخ تشو. "
ابن قصر هو قوي حقًا ، إنه يجرؤ على قول أي شيء.
قال تشو وي ببرود: "تدرب بجد ، وعاجلاً أم آجلاً سيتم ترقيتك إلى معسكر الفئة أ وتحقق إنجازات عظيمة".
وضع هذا الشخص غير عادي ، ونفيه مؤقت فقط ، وسيعود إلى فانيتي فير في العاصمة عاجلاً أم آجلاً.
وإذا كانت لديك ميزة ، فسيكون من الأسهل عليك العودة.
لم يكن لدى Wang Qingjue أي اهتمام بالترقية إلى معسكر Jiazi. كان على وشك أن يقول شيئًا عندما رأى شيئًا ما في يد Chu Weileng.
"مرحبًا ، ما هذا؟"
أدرك Chu Wei Leng أنه كان منغمسًا جدًا في التفكير الآن ، ونسي التخلص من لحم الخنزير المجفف.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasiaعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...