الفصل 70

1K 69 1
                                    


    وقف Chu Wei Leng عند الباب ليهدأ ، وأخذ نفسا عميقا من رائحة الطعام ، ثم فتح الباب ودخل.

    كنت أرغب في الذهاب إلى الغرفة الرئيسية أولاً ، ولكن بدا أن خطواتي كانت لها أفكارها الخاصة ، وذهبت مباشرة إلى المطبخ.

    في هذه اللحظة ، كان لوه شي فقط في المطبخ.

    اشتعلت النيران في قيعي إناء المنزل.

    كان وعاء يقرقر ، كما لو كان الحساء يغلي.

    وعاء آخر ، Luo's ، قيد الاستخدام ، ويبدو أنها تصنع الفطائر ، الطعم مغري للغاية.

    قبل أن يفتح Chu Weileng فمه ، ابتلع.

    إنه ليس شخصًا خاصًا جدًا بالطعام ، طالما أنه يستطيع ملء معدته ، فلن يكون لديه مقاومة للوجبات التي أعدتها روش.

    أول شخص لاحظ أن Chu Wei كان باردًا لم يكن Luo Jianjia الذي كان جادًا بشأن الطهي ، ولكن السيدة Zhao التي جاءت من الغرفة الرئيسية.

    بالنظر إلى شخصية ابنها ، أظهرت السيدة تشاو ابتسامة على وجهها.

    بالنظر إلى جدية ابنه وهو يحدق في زوجة ابنه ، فإن قلبه أكثر بهجة.

    لم ترغب في كسر هذا الجو الدافئ ، لكن للأسف اكتشفها ابنها بالفعل.

    "أمي."

    "الأخ لينج ، لقد عدت ، اذهب واغسل يديك واستعد للأكل." قال تشاو بابتسامة.

    عندما سمعت لوه جيانجيا ذلك ، نظرت إلى الوراء دون وعي.

    عند رؤية Chu Wei Leng واقفة عند الباب ، شعرت بالحيرة ، وتساءلت عندما أتى إلى هنا ، ولماذا لم يعرف كيف يصدر صوتًا.

    نظر تشو وي إلى لوه جيانجيا بنظرة فاترة ، وقال ، "حسنًا."

    بعد أن أنهى حديثه ، استدار وغادر المطبخ.

    عندما رأت ابنها يغادر ، ابتسمت السيدة تشاو وقالت لزوجة ابنها: "على الرغم من أن الأخ لينغ لا يقول أي شيء ، فإنه لا يزال يهتم بك في قلبه. انظر ، لقد جاء لرؤيتك بعد مجيئه مباشرة مرة أخرى. "ابتسم لوه جيانجيا

    ضاحكًا بشكل محرج ، ولم يتكلم.

    هل جاءت Chu Wei Leng لرؤيتها عن قصد؟

    أخشى أن أكون هنا لتناول العشاء.

    اعتقدت تشاو فقط أنها كانت خجولة ولم تواصل الحديث.

    في هذا الوقت ، كان الحساء في القدر جاهزًا تقريبًا ، وأخذت السيدة تشاو الحساء في وعاء.

    عندما يصبح الحساء جاهزًا ، تكون كعكة الفجل جاهزة تقريبًا.

    خوفًا من ألا يكون لدى Chu Wei Leng ما يكفي من الطعام ، أضافت المزيد من المعكرونة وصنعت ما يقرب من عشرين فطيرة صغيرة.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن