"الأجور ليست منخفضة ، لكن العمل ليس شيئًا يستطيع الجميع تحمله." وأضافت السيدة تشاو ، "يستغرق العمل خمس أو ست ساعات من الصباح إلى الليل.
" لا يمكنك التفكير في القيام بذلك مرة أخرى ، لا تنس أنك مريض بسبب التعب من القيام بهذه الوظيفة. بحساب الأموال من الداخل والخارج ، فإن الأموال التي تنفق على تناول الدواء هي أكثر بكثير من الأموال التي تكسبها ". بدا الرئيس تشو
كما لو كان يفكر في جسده ، وكان تعبيره باهتًا.
اعتقدت لو جيانجيا أن الرئيس تشو لا يمكنه فعل ذلك ، لكنها تستطيع ذلك.
سأل لوه جيانجيا "هل يستطيع الجميع القيام بهذا العمل؟"
قال تشو لاو: "هذا ليس صحيحًا. قبل العمل ، تحتاج إلى التحقق من جسدك والتحقق من هويتك وتسجيل أسرتك."
عند سماع هذا ، أصبحت نظرة لوه جيانجيا مظلمة على الفور. أليس هذا مجرد عمل كعامل ، كيف يمكن أن تكون مزعجة للغاية. بالتفكير بهذه الطريقة ، سأل لوه جيانجيا أيضًا.
"لماذا تريد القيام بذلك؟"
فيما يتعلق بهذا السؤال ، علمت السيدة تشاو بذلك ، وقالت: "يوجد العديد من التجار هنا ، والأشياء باهظة الثمن. وتخشى المحكمة أن يحاول أحدهم الصيد في المياه العكرة. ، ويتظاهر بأنه عامل رصيف. تمت سرقة الأشياء. بعد كل شيء ، لا يتعين عليها تسليم البضائع فحسب ، بل يتعين عليها أيضًا الانتقال إلى المقاطعة التالية ، والطريق غير مؤكد. "بعد أن علم Luo
Jianjia هذا ، توقفت على الفور عن التفكير في الأمر.
على الرغم من أنها تتمتع بمكانة جدية ، إلا أنها امرأة ، لكن الجنس سيحبطها.
علاوة على ذلك ، حتى لو أفلتت من العقاب ، فلن يكون بوس تشو والسيدة تشاو قادرين على شرح ذلك.
لم تعتبر هذه الفكرة أملها الوحيد في البداية ، ثم سألت عن أشياء أخرى: "رأيت أن هناك أكواخ هناك ، وهناك محلات لبيع المعكرونة ، وهناك الكثير من الناس يأتون ويذهبون ، يجب أن تكون جيدة ، أليس كذلك؟ "الرئيس تشو سعيد:" عمل شاي الأعشاب جيد. رجال الأعمال الذين يأتون ويذهبون يحبون الجلوس هناك وراحة أقدامهم ، وأحيانًا يمكنهم الحصول على الكثير من المكافآت. وعاء من المعكرونة يكلف ثلاثة البنسات ، وبعض الكعك المطبوخ على البخار يكلف بنسًا واحدًا ، وبعض الكعك المطبوخ على البخار يكلف بنسين. إنه أفضل من عمل المعكرونة. إنه أفضل. "لاحقًا ، طرح لو جيانجيا بضعة أسئلة أخرى ، وحصل على فهم عام للأشياء في رصيف بحري.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasiaعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...