لم يهتم Chu Wei Leng بتنظيف الأشياء التي بصقت عليه ، وسرعان ما جلس جانباً ، وضرب ظهر Luo Jianjia.
"ما الأمر؟ هل لأن رائحة زوجي كريهة جدًا؟"
على الرغم من أن لو جيانجيا كان بإمكانها سماع كلمات تشو ويلينج ، إلا أنها لم تستطع التحكم في الرغبة في القيء. لم يكن لديها الوقت للرد على تشو ويلينج ، واستمرت في التقيؤ مرة أخرى.
هذا جعل Chu Wei Leng يشعر بالسوء.
كانت زوجته ضعيفة بعض الشيء أثناء الحيض ، ولم تكن تعاني من صداع أو حمى في أيام الأسبوع ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي تتقيأ فيها.
"أنا آسف ، هذا خطأي. كزوج ، سوف أستحم كل يوم ولن أفعل ذلك مرة أخرى."
لوه جيانجيا تقيأ لفترة طويلة قبل أن تتوقف.
عندما توقفت ، سلمت Chu Wei Leng الماء الدافئ بسرعة لشطف فمها.
بعد أن شطف لو جيانجيا فمه ، شرب بضع رشفات من الماء الدافئ وتعافى أخيرًا.
عندما رأى لوه جيانجيا نظرة المذنب في عيون تشو وي الباردة ، صافحه وقال: "أنا لا ألومك ، لا أعرف لماذا ، أشعر دائمًا بالغثيان في معدتي وأريد أن أتقيأ. أكثر راحة."
لم يكن تركيز Chu Wei Leng على عدم إلقاء اللوم عليه ، ولكن على -
"لقد كنت تشعر بتوعك لبضعة أيام ، لماذا لم تطلب من الطبيب رؤيته؟"
كل اللوم عليه ، مؤخرًا كان مشغولًا فقط بالجيش في منتصف الأمر ، تجاهل زوجة الابن.
كانت زوجة الابن تعاني منذ عدة أيام ، لكن كزوج لم يلاحظ ذلك على الإطلاق.
انحنى لو جيانجيا إلى الوراء ، وهزت رأسها ، وقالت ، "أنا بخير ، ما الذي يفعله الطبيب؟" عبس
تشو وي ببرود: "لقد تقيأت بالفعل ، لماذا ما زلت تقول إنني بخير؟ أنت ترتاح أولاً ، سأذهب للعثور على طبيب تعال إلى هنا. "
عندما رأيت أن تشو وي لينغ قد نهض بالفعل ، قام لوه جيانجيا بسحبه بسرعة وقال ،" لا تذهب ، أنا بخير حقًا.
" معدتها ، لذلك لا شيء أن تجد طبيبًا في منتصف الليل. أولئك الذين لم يعرفوا ظنوا أنها مصابة بمرض خطير.
علاوة على ذلك ، فهي تعرف جسدها جيدًا ، لقد كانت دائمًا قوية وستكون بخير.
حدق Chu Wei في Luo Jianjia ببرود لفترة طويلة ، حيث رأى أن وجهها لم يكن حسن المظهر ، ما زال يريد الذهاب إلى الطبيب.
رأى لو جيانجيا نيته ، وصافحه ، وقال ، "لا تقلق ، إذا كنت لا تزال تشعر أنك لست على ما يرام غدًا ، فسوف أذهب وأرى."
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Viễn tưởngعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...