الفصل 144

774 48 0
                                    


    مسح تشو ويلينج شعر لو جيانجيا أولاً ، ثم ارتدى ملابسه وخرج.

    بعد ربعين ساعة ، أحضر بعض الطعام.

    سأل لوه جيانجيا بصوت منخفض "ماذا قال أبي وأمي؟"

    قال تشو وي ساخرًا: "لم أقل شيئًا".

    نظر لوه جيانجيا في وجهه ، وألقى باللوم: "إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لك ، فلا داعي لفعل هذا".

    سخر تشو وي أكثر فأكثر ، وقال ، "حسنًا ، هذا خطأ زوجي بالكامل."

    جيان تمسح جيا شعرها.

    لم يرفض Luo Jianjia أيضًا ، فقط جلس على كانغ وقراءة كتابًا ، مستمتعًا بخدمة Chu Weileng.

    لم يخرج الاثنان معًا حتى يجف شعرهما.

    ذهب الرئيس تشو للتجول في المتجر ، لكن السيدة تشاو لم تخرج.

    هي حقا تحب الحلويات.

    قبل أيام قليلة ، كانت هي ولو جيانجيا تدرسان وصفات الحلويات. على الرغم من صدور مرسوم إمبراطوري بالأمس وأصدرت زوجة الابن مرسومًا ، لا يزال يتعين على الحياة أن تستمر كالمعتاد ، لذلك بعد الإفطار اليوم ، ذهبت للمطبخ لدراسة وصفات الحلويات.

    ليس لديها الكثير من الأفكار مثل زوجة ابنها ، لذا فهي تكرر الحلويات التي بحثت عنها قبل أيام قليلة للعثور على أفضل صيغة للمكونات.

    "أمي ، لقد تأخرت." قال لوه جيانجيا ببعض الحرج.

    عند رؤية ابنها وزوجة ابنها معًا ، كان وجه زوجة ابنها مليئًا بالربيع ، وكانت السيدة تشاو سعيدة جدًا ، فكيف يمكن أن تلومها ، وقالت بابتسامة: "لم يفت الأوان بعد ، إذا كنت متعبًا ، عد إلى الوراء واحصل على قسط من الراحة ، فستقوم الأم بذلك بنفسها. "جرب". "حصلت

    زوجة الأب على قسط كافٍ من الراحة وليست متعبة ، دعني أذهب مع والدتي." "

    حسنًا".

    لم يكن لدى Chu Wei Leng ما يفعله أيضًا ، لذلك جلس في المطبخ وأشعل النار لهم ، وتحدث عدد قليل منهم.

    بعد فترة ، جاء وانغ تشينغ جيه.

    "أخت الزوج ، أنا هنا لتناول الطعام مرة أخرى. واو ، ما طعمه ، رائحته طيبة للغاية." سأل وانغ تشينغيو في مفاجأة.

    نظر لو جيانجيا وتشاو إلى بعضهما البعض ، وشرحا: "لقد صنعت بعض المعجنات.

    " خطة؟ "فتح محل معجنات؟"

    اعتقد لوه جيانجيا ، وانغ تشينغ تشن جيد حقًا ، فلا عجب أنه يستطيع جني الكثير من المال من خلال التعامل مع دونغ جيجو ، ولا عجب أنه سيصبح إمبراطورًا في المستقبل.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن