على الرغم من أن الابن قال ذلك ، لا يزال الرئيس تشو والسيدة تشاو قلقين.
كانت أشياء مثل الحرب بعيدة جدًا عنهم في الماضي ، لكنهم الآن يسمعونها فجأة ، ولا يمكنهم تحمل الأمر لفترة من الوقت.
نظر لوه جيانجيا إلى السيدة تشاو وبوس تشو ، وربما كان بإمكانهما تخمين ما كانا يفكران فيه.
ومع ذلك ، لا يمكنها قول الكثير في الوقت الحالي.
بعد كل شيء ، لن تنكسر المدينة ، ولن يموت تشو ويهان ، ولن تتحقق مخاوفهم.
بعد التفكير في هذا الأمر بوضوح ، قام Luo Jianjia بسرعة بتغيير الموضوع ، واستمر في السؤال عن المتجر ، محاولًا لفت انتباه الاثنين.
من المؤكد ، كما سألت ، أن السيدة تشاو وبوس تشو رفعوا رأسيهما تدريجيًا وركزوا على المتجر.
أجاب Wang Qingjue على أسئلة Luo Jianjia واحدًا تلو الآخر ، وذهب لإلقاء نظرة بعد فترة من الوقت بعد المناقشة.
عندما انتهت من الحديث عن المتجر ، رأت لو جيانجيا أن يد تشو ويلينج لم تُرفع بعد ، لذا نظرت إليه جانبًا ، ورأيت أنه لم يلاحظ ، رفعت لوه جيانجيا يدها اليمنى وأخذت يد تشو ويلينج بعيد.
هذه المرة لم يستخدم Chu Wei Leng أي قوة إضافية وترك يده.
فركت لوه جيانجيا يديها الساخنة بهدوء ، وشعرت بشعور غريب في قلبها.
هز Chu Wei Leng راحة يده مرارًا وتكرارًا ، وشعر بخيبة أمل ونعومة ، وبدا أنفه مليئًا برائحة الأوسمانثوس المعطر ، وقلبه يتأرجح.
نظر وانغ تشينغ جيو إلى تشو ويلينج من وقت لآخر ، ورأى حركاته الصغيرة والابتسامة على فمه.
بالنظر إلى مظهره الرضا ، فإن قلبي مليء بالحسد والغيرة.
بعد تناول الطعام ، خرج الجميع للنظر إلى المتجر معًا.
كان هذا المتجر يبيع الإفطار ، ولكن حان وقت الغداء الآن والباب مغلق.
ومع ذلك ، قبل مجيئهم ، طلب وانغ تشينغ جو من خدمه الحضور لإبلاغهم ، لذلك كان صاحب المتجر ينتظرهم في المتجر.
يمكن أن نرى من خطاب صاحب المتجر وسلوكه أنه يريد حقًا بيع المتجر بسرعة.
مع هوية Wang Qingjue هنا ، يجب ألا يكون هناك شك حول مسألة العثور على متجر.
علاوة على ذلك ، هذا المحل مناسب جدًا من حيث الموقع والحجم.
شعر لوه جيانجيا أنه تم تسويته بشكل أساسي.
سألت الرئيس تشو والسيدة تشاو ، ولم يكن لديهما رأي بطبيعة الحال.
أخيرًا ، نظر Luo Jianjia إلى Chu Weileng.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...