الفصل 75

888 78 1
                                    



    "السعال." عاد تشو وي إلى رشده ببرود ، "سيدتي ، لماذا أنت هنا؟"

    من الواضح أن هذا كان سؤالًا مدركًا ، فقد رأى بوضوح صندوق الطعام في يد لو جيانجيا ، وعرف لماذا أتت إلى هنا.

    "قالت الأم أنك عملت بجد ، دعني أحضر لك بعض الطعام." رفع لوه جيانجيا صندوق الطعام في يده وهو يتحدث.

    عندما اقترب صندوق الطعام ، شممت Chu Wei Leng ما كان في علبة الطعام.

    كعكة الفجل!

    علاوة على ذلك ، بمجرد أن تشم رائحته ، ستعرف أنه من صنع لوه شي نفسه.

    بعد كل شيء ، هو أكثر دراية بما تصنعه ، وهذه هي الرائحة.

    كان يعتقد أن روش لا يزال لديه ضمير ، وموقده في اليومين الماضيين لم يذهب سدى.

    فتح Chu Weileng صندوق الطعام وألقى نظرة ، وكان هناك بالفعل فطائر الفجل المقطعة بالداخل ، وكان هناك نوعان منهم ، كلاهما من أول أمس والأمس.

    بالإضافة إلى ذلك ، هناك صلصات مغموسة ، وبعض المخللات ، وعدد قليل من الكعك المطبوخ على البخار على الجانب.

    بعد قراءته ، أغلق Chu Wei صندوق الطعام ببرود.

    قال تشو وي ببرود: "لنذهب ونذهب ونرتاح لبعض الوقت."

    هز لو جيانجيا رأسه ، ورفض اقتراح تشو ويلينج: "لا داعي ، يجب أن أعود ، لقد حان وقت العشاء تقريبًا ، ولا يزال والداي ينتظرانني في المنزل". فكر تشو ويلينج لبعض الوقت ، وسأل: "هل هي أمي؟

    " هل أتيت إلى هنا؟

    أومأ لوه جيانجيا.

    قال تشو وي ببرود: "إذن لا توجد مشكلة. أعتقد أن والديّ قد بدآ بالفعل في تناول الطعام في هذه اللحظة ، وسيكون الطعام باردًا عندما تعود".

    كان يعرف جيدًا ما كانت تفكر فيه والدته ، نظرًا لأنه اختار هذه المرة أن تقدم زوجته وجبات الطعام له ، يجب أن يكون ذلك لأنه كان يأمل أن يتمكنوا من تناول الطعام معًا.

    عبس لوه جيانجيا.

    في الواقع ، لم ترغب حقًا في الذهاب إلى المعسكر العسكري ، ولم ترغب في تناول العشاء مع Chu Wei Leng.

    لم يعرف الاثنان بعضهما البعض جيدًا ، وشعروا دائمًا بالحرج لتناول الطعام معًا.

    عرف Chu Wei ببرود ما كان يفكر فيه Zhao Shi ، وعرف أيضًا كيف يقنع Luo Shi.

    على الرغم من أن لوه بدا باردًا ، إلا أنه كان شخصًا رقيق القلب.

    قال تشو وي ببرود: "إذا عدت إلى معدة فارغة ، فإن والدتي ستلومني بالتأكيد عندما تعود في الليل".

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن