Luo Jianjia هو رجل عمل ، لذلك ذهب لإيجاد مكان مناسب لجعل لحم الخنزير متشنجًا في اليوم التالي.
بعد التفكير في الأمر ، اعتقدت أنه سيكون من الأفضل أن يكون لديك متجر هنا. لا يمكن بيع لحم الخنزير المجفف فقط في المتجر ، ولكن يمكن أيضًا بيع اللحوم مثل النقانق في المتجر.
يمكن ترتيب ساحة عمل لحم الخنزير المقدد خارج المدينة ، بحيث يكون المكان كبيرًا ورخيصًا ، كما أنه من الملائم أيضًا العثور على مساعدين في القرى المجاورة.
قام Luo Jianjia بنقل مضيفين تم تدريبهما من قبل ، والسماح لهذين المضيفين بالاعتناء بالشؤون هنا.
في نفس اليوم ، استأجرت المضيفة عدة قرويين لبدء صنع الأفران.
لا يوجد محتوى تقني في الفرن ، ولا أخشى أن يتعلمه الآخرون ، لكن جعل لحم الخنزير مقددًا يتطلب أشخاصًا جديرين بالثقة.
لحسن الحظ ، أعطاها Chu Weileng المزيد من الأشخاص ، نقل Luo Jianjia هؤلاء الأشخاص لجعل لحم الخنزير متشنجًا ، وقام بتجنيد بعض الأشخاص للمساعدة في المتجر.
ولكن في غضون خمسة أيام ، أرسل وانغ تشينغ جيو القافلة إلى دونجيجو مع آلاف القطط من لحم الخنزير المجفف.
العام يقترب في غمضة عين.
بعد الانتهاء من عملهم في لحم الخنزير المجفف ، وجدوا على الفور متجرًا في المدينة لبيع الحلويات.
المحل غير صالح للاستخدام حتى بعد شرائه ، لذلك يجب إعادة تنظيمه.
إنهم يخططون للانتظار حتى العام الصيني الجديد لفتحه مرة أخرى ، والسماح للناس بالتنظيف قبل العام.
بعد اليوم الثاني عشر من الشهر القمري الثاني عشر ، توقفت السيدة Zhao عن الذهاب إلى المتجر ، وبدأت في الاستعداد للعام الجديد ، وشراء سلع العام الجديد وما إلى ذلك.
الظروف في المنزل هذا العام أفضل من أي وقت مضى ، والعائلة تشتري المزيد من سلع السنة الجديدة.
بعد بضعة أيام أخرى ، كان Chu Wei Leng حراً أيضًا ولم يكن عليه الذهاب إلى الثكنات.
ومع ذلك ، كان Wang Qingjue يأتي إلى المنزل كل يوم ، وبمجرد وصوله ، ذهب الاثنان إلى غرفة الدراسة في الفناء الأمامي لمناقشة شيء ما.
لم يأت حتى إلى الفناء الخلفي لتناول الطعام ، لذلك أحضره مو فنغ.
في بعض الأحيان كان الاثنان ينامان مباشرة في الفناء الأمامي ، وبدا الأمر أكثر انشغالًا مما كان عليه عندما كانا في الثكنات.
عرف لوه جيانجيا أن الاثنين كانا يناقشان بعض الأمور المهمة ، لذلك كانت حساسة للغاية ولم تطلب أي شيء.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasiaعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...