على الرغم من أن لوه جيانجيا كانت متعبة جدًا ، إلا أنها كانت سريعة الانفعال ، لذلك لم تشعر بالنعاس حتى عندما كانت مستلقية على السرير.لم تغفو عندما سألها تشو ويلينج ، لكنها لم تستطع أن تبتهج لتقول له شيئًا ، لذلك لم تستجب.
عندما اقتربت Chu Wei Leng من الخلف وعانقتها مرة أخرى ، لم تجرؤ على قول أي شيء.
لم يكن الأمر كذلك حتى سمعت كلمات تشو ويلينج التي قررت أخيرًا أنها في هذه الأيام ، لم تميل عن قصد ، لكن تشو ويلينج فعل ذلك.
كانت على حق ، كانت Chu Wei Leng مهتمة بها حقًا.
ولكن ، بما أن Chu Wei Leng مهتمة بها ، فلماذا عانقها سراً بينما كانت نائمة في الليل ، ودفعها بعيدًا في الصباح؟ هل يمكن أن يكون ذلك بسبب وجود شيء عاجل ومهمل هذا الصباح؟
لكن التفكير في عيون تشو ويلينج الحذرة قليلاً في الصباح ، شعر لوه جيانجيا أن هذا لم يكن السبب تمامًا.
كانت متأكدة أنه كان يجب أن يدفعها بعيدًا عن قصد.
ومع ذلك ، بغض النظر عن السبب ، باختصار ، كانت مخطئة في التفكير من قبل ، ولم تدفعها Chu Wei Leng بعيدًا بسبب الاشمئزاز.
لم تكن تعرف ما إذا كان الشخص الذي يقف خلفها قد أعطاها إحساسًا بالأمان ، فقد نام لوه جيانجيا تدريجيًا.
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، عندما استيقظ Luo Jianjia ، كان Chu Weileng قد استيقظ بالفعل لممارسة سيفه.
بمجرد أن فتح Luo Jianjia الباب ، رأت Chu Wei Leng يمارس سيفه.
عندما سمع Chu Wei Leng الحركة ، استدار على الفور وسأل بعصبية: "سيدتي ، لقد استيقظت ، هل نمت جيدًا الليلة الماضية؟ كيف حال جسمك؟ هل ما زلت غير مرتاح؟
" عدة مرات وقالت: "حسنًا ، هذا جيد جدًا."
بعد الانتهاء من التحدث ، ذهبت لتغتسل.
كان Chu Wei باردًا ولا يزال غير قادر على معرفة ما كان يفكر فيه Luo Jianjia.
ومع ذلك ، بناءً على الطعام الغني في الصباح ، يجب أن تكون في حالة مزاجية أفضل بكثير.
قال تشاو: "آه ، هذا المخلل حار جدًا. لم أتناول طعامًا حارًا لفترة طويلة ، ولست معتادًا على ذلك".
نظر لو جيانجيا إلى تشو وي لينج ، وقال: "قبل أيام قليلة ، أصيب زوجي بجرح في جسده ، لذلك لم يعد طعامًا حارًا. والآن بعد أن تعافى ، أراد إعداد بعض الطعام الحار." هذا ، اتسعت عيون Chu Wei Leng
، ونظرت براقة إلى Luo Jianjia.
في الواقع قامت السيدة بطهي الطعام له مرة أخرى ، ويبدو أن غضبها كان يجب أن يتبدد.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasíaعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...