الفصل 17

1K 79 2
                                    


    عندما غادر لوه جيانجيا ، رأى عيون الجميع.

    ومع ذلك ، حتى بعد رؤيتها ، ظلت هادئة.

    إذن ما يجب رؤيته ، بيع الأشياء يعتمد على قدرة المرء.

    لا يمكنها التوقف عن بيعها لمجرد أن الآخرين يشعرون بالغيرة والغيرة.

    بعد العودة إلى المنزل ، نظر الرئيس تشو والسيدة تشاو إلى الأموال المسكوبة من كيس النقود وضحكوا من الأذن إلى الأذن.

    التقطت السيدة تشاو العملة الفضية بعناية وقالت: "هذه فضية."

    ضحك الرئيس تشو وأومأ برأسه: "نعم ، فضية."

    على الرغم من أن لو جيانجيا شعرت أن المال لم يكن كثيرًا ، فقد كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها عملات فضية .. بالنظر إلى هذه القطعة الصغيرة ، بدت وكأنها مصابة من قبل الرئيس تشو والسيدة تشاو ، وأصبح مزاجها مضطربًا بعض الشيء.

    "جيان جيا ، احسب بسرعة مقدار الأموال التي جنيتها اليوم." وحث تشاو.

    لا تنظر إلى Boss Chu والسيدة Zhao ذاهبين لشراء الطعام معًا كل يوم. في الواقع ، لا يعرف الاثنان سوى عدد العملات المعدنية النحاسية التي يتلقاها كل يوم ، لكنهما لا يعرفان كم تكلفتها ومقدارها كانوا يكسبون.

    بسبب رجل الأعمال الثري ، فقد جنى الكثير من المال اليوم.

    أحصى لو جيانجيا العملات النحاسية التي تلقاها اليوم بسرعة ، وبعد تقديرها تقريبًا في قلبه ، قال ، "إنها حوالي مائة وعشرة نقود." عندما سمعوا أنها كانت أكثر من بنس واحد ، ابتسم بوس تشو والسيدة زهاو تعمقت

    قليلا.

    "كسب مائة وين في اليوم ، أليس هذا هو ثلاثة ... ثلاثة تيل من الفضة في الشهر ..."

    عندما يتعلق الأمر بكلمة "ثلاثة تيل" ، تعثرت السيدة تشاو فجأة.

    اثنان أو ثلاثة؟

    هل يمكنهم كسب ثلاثة تايل في الشهر؟

    لابد أنها أخطأت في التقدير.

    عندما كان ابنه يعمل حارسا في القصر ، لم يكن لديه سوى القليل من الفضة في الشهر ، وبعد عام ، لم تدخر عائلته سوى ليتين من الفضة.

    "والد الطفل ، هل أخطأت؟" سأل تشاو غير مؤكد.

    قام Boss Chu بحساب نفس الرقم.

    ومع ذلك ، مثل تشاو شي ، كانت غير متأكدة بعض الشيء.

    على وجه الدقة ، لا أصدق ذلك.

    لقد باعوا فقط بعض الطعام في رصيف الميناء عند مدخل القرية ، وكان مجرد عمل تجاري صغير ، فهل يمكن أن يكونوا قد كسبوا أموالاً أكثر من عمل ابنهم الفاتن والمحترم؟

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن