الفصل 56

854 63 0
                                    



    عند سماع ذلك ، نظرت السيدة Zhao و Boss Chu إلى الرسالة في يد Luo Jianjia بدهشة ، وحثا ، "Jian Jia ، انظر بسرعة إلى ما كتبه Brother Leng." تذكر Luo Jianjia ذلك فجأة قبل أن يغادر Chu Wei Leng المنزل ، كما قال ذات

    مرة لها أن تكتب له إذا حدث شيء ما.

    لقد نسيت هذا الأمر تمامًا.

    تحت إلحاح Zhao ، فتح Luo Jianjia الظرف وأخرج الرسالة من الداخل.

    ظهر خط اليد المألوف أمام عينيه مرة أخرى.

    هذه المرة لأنها كتبت بفرشاة ، كانت ملتوية وكانت هناك بعض بقع الحبر ، والتي كانت أقبح من المرة السابقة.

    بعد النظر بعناية لفترة طويلة ، رأى Luo Jianjia أخيرًا ما هو مكتوب عليه.

    "تساءلت مسانغ غونغ عن حال الأسرة ، وكيف هي صحة الوالدين."

    بعد سماع ذلك ، ابتسمت السيدة تشاو وقالت: "إنه يعمل بجد في الخارج ، لماذا لا يزال يفكر في الأسرة."

    بوس تشو كان أيضًا في حالة مزاجية جيدة ، وقال ، "الأخ لينج ابن."

    بعد ذلك ، سأل تشاو: "كتب الأخ لينغ في الرسالة كيف حاله؟"

    هز لوه جيانجيا رأسه.

    شعر تشاو بخيبة أمل طفيفة.

    نظر إليها لوه جيانجيا ، ثم إلى الحارس واقفًا جانبًا.

    فهمت مو فنغ ما أرادت أن تسأله ، وقالت ، "كل شيء على ما يرام ، سيد تشو."

    عند سماع ذلك ، شعرت السيدة تشاو وبوس تشو بالارتياح أخيرًا.

    نظرًا لأن الأمر هنا قد انتهى ، أراد Mo Feng المغادرة.

    احتفظت به السيدة تشاو والسيد تشو بحماس ، وأرادته أن يبقى في المنزل لليلة واحدة.

    ومع ذلك ، لم يبق مو فنغ بعد كل شيء ، ببساطة ركب حصانه وغادر.

    بعد أن غادر الحراس ، خطط لو جيانجيا أيضًا للخروج ، فبعد كل شيء ، كان عليه شراء لحم الخنزير وبعض التوابل لصنع لحم الخنزير المجفف.

    كان بإمكانها أن تطلب من الحراس أن يشتروا هذه ، ففي النهاية ، لديه خيول ، ويمكنه الذهاب إلى المدينة أو المقاطعة بسرعة. ومع ذلك ، يمكنها الآن أن تقول الآن أن الطرف الآخر كان يجب أن يكون في طريقه ، ويعمل بجد. علاوة على ذلك ، كانت الأشياء التي ترغب في شرائها معقدة للغاية ، لذا كان من الأفضل أن تختارها بنفسها ، لذلك لم تعد تزعج أي شخص بعد الآن.

    خطط لوه جيانجيا للذهاب إلى بلدة مقاطعة للشراء.

    حالة الطرف الآخر غير عادية ، وبفضل الكثير من المال ، عليها أن تبذل قصارى جهدها من أجله.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن