فكر تشو وي ببرود ، سواء كان يحب لوه شي أم لا ، لوه شي هي زوجته.
كزوج ، عندما يرى زوجته تتعرض للاضطهاد ، يجب أن يكون بارزًا.
أخذ خطوة للوراء كرجل يأتي آخرون لاختطاف زوجته ، فهل سيتخلى عن زوجته ويبتلع غضبه؟
إنه ليس مثل هذا الشخص.
قام تشو وي بهز زوايا فمه ببرود ، مظهراً سخرية ، وكانت عيناه مليئتين بقصد القتل.
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، قبل الفجر ، غادر Chu Weileng المنزل بسيف طويل كان يحمله معه.
ذهب أولاً إلى مقر المقاطعة ، ثم ذهب إلى قرية Luojia.
عندما وصلنا إلى منزل لو ، كان تشين شي فقط.
تحب عائلة Luo النوم في وقت متأخر ، ولا يمكنها تحمل تكاليفها حتى Sishi.
طرق Chu Wei Leng الباب عدة مرات بسيفه ، لكن عندما لم يفتح أحد الباب ، فقد صبره وركل باتجاه الباب.
يعرف قوته.
اعتقدت أن فتح الباب سيستغرق عدة ركلات ، لكن لسبب ما ، فتح الباب دفعة واحدة.
علاوة على ذلك ، ركل مثل هذا الباب الخشبي السميك على الأرض ، وأصبح إطار الباب مكشوفًا في لحظة.
هذا التأثير بطبيعة الحال أفضل بكثير من تأثير ركله مرتين.
تحولت عائلة لو التي خرجت للتو من المنزل إلى شاحب من الخوف من المشهد أمامهم.
كان مظهر Chu Wei Leng مختلفًا تمامًا عن اليوم الذي قابله فيه ذلك اليوم.في هذه اللحظة ، كان لديه نظرة شرسة على وجهه ، بوجه أسود ، يحمل سيفًا ، مثل شيطان يزحف من الجحيم.
قبل أن يتاح لـ Chu Weileng الوقت للتفكير في سبب زيادة قوته ، رأى عائلة Luo تقف عند باب الغرفة الرئيسية.
نظر إلى عائلة Luo في الفناء ، صعد ودخل ، وجلس على المقعد الرئيسي للغرفة الرئيسية.
في هذه اللحظة ، هدأ كل فرد في عائلة لوه كان خائفًا وغبيًا تدريجيًا.
اعتمدت السيدة Guo على العجوز لبيع القديم ، وأخذت زمام المبادرة في توبيخها: "ماذا تفعل؟ هل تريد عصيان الشيوخ؟"
ابتسم Chu Wei ببرود كما لو أنه سمع نكتة سخيفة. ثم تم سحب السيف من الغمد. في اللحظة التي رمي فيها الغمد على المنضدة ، ارتعد الجميع خوفًا.
قال تشو ويلينج ببطء "من أين أتى كبار السن؟ ألم تجبر زوجتي على التصالح معي؟ بما أننا تصالحنا وطلاقنا ، لا توجد علاقة بين الطرفين ، فكيف يمكن اعتبار ذلك عصيانًا؟"
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...