الفصل 41

1.1K 85 0
                                    


    هذه المرة مرت الأمور على هذا النحو ، واستقرت مشاعر أفراد عائلة تشو الأربعة.

    قرية Chujia سلمية وسلمية ، لكن قرية Luojia المجاورة لها تغلي بسبب ما حدث في الصباح الباكر.

    على الرغم من أن قرية Chujia و Luojia قريبان جدًا ، إلا أنهما ليسا في نفس القرية بعد كل شيء ، وهناك عدة قرى بينهما. لذلك ، حتى خرج لو جيانجيا والآخرون من الكشك ، لم تصل النميمة إلى آذانهم.

    كالعادة ، ذهبت العائلة إلى الرصيف لبيع الطعام.

    ومع ذلك ، اليوم ، لم تأت عائلة صن ، التي كانت مختبئة في الزاوية لبيع الطعام ، وأحيانًا كان ينظر إليهم بغرابة ، كما لو كانوا يناقشون شيئًا بهدوء. وبدا أن تركيز الجميع ينصب على Chu Wei Leng ، وفي بعض الأحيان كانوا ينظرون إليها.

    شعرت لو جيانجيا أن شيئًا ما حدث لم تكن تعرفه ، واستدارت للنظر في تشو ويلينج.

    عندما رأى أن Chu Wei Leng لم يكن لديه أي رد فعل غير ضروري ، وكان لا يزال يمسح الطاولة ويغسل الأطباق ، قام بوضعها جانباً في الوقت الحالي واستمر في البيع والأكل.

    بعد أن باعوا الطعام ، قالت السيدة تشاو للسيد تشو: "أبي ، هل وجدت أن رواد المطعم غريبون بعض الشيء اليوم؟"

    عند سماع ذلك ، أدرك لو جيانجيا أن هذا لم يكن وهمه الآن. حتى السيدة تشاو شعرت بذلك ، لذلك يمكن أن نرى أن شيئًا ما قد حدث.

    قال السيد تشو: "هذا غريب بعض الشيء ، هناك عدد أقل من الناس ، والرواد الذين يأتون لتناول الطعام يتحدثون أقل من ذي قبل." قالت

    السيدة تشاو: "هل هو؟ لقد شعرت به الآن. ما الذي يحدث."

    قالت السيدة تشو أيضًا إنه غير قادر على اكتشاف ذلك ، هز رأسه.

    بعد الحديث ، امتلأت الأشياء ، وتوجهت مجموعة من الناس نحو المنزل.

    بمجرد وصولهم إلى مدخل القرية ، بدأ القرويون يتناقشون في الخارج.

    الأشخاص الذين كانوا يناقشون بحماس شديد ، بعد رؤية أسرهم المكونة من أربعة أفراد ، أصبحت أصواتهم أكثر هدوءًا ، كما نظرت أعينهم في نفس الوقت.

    استقبلت السيدة تشاو القرويين كالمعتاد.

    بعد عودتها إلى المنزل ، قالت: "لماذا أشعر أن القرويين غريبون أيضًا ، ما الذي يتحدثون عنه ، هل له علاقة بأسرتنا؟"

    شعر لوه جيانجيا أيضًا بنفس الشيء ، قائلاً: "حسنًا ، على ما يبدو أن نتحدث عن شيء ما. "

    معظم الأشياء التي ناقشها الجميع كانت مرتبطة بها وبشو ويلينج.

    لكنها لم تخبر السيدة تشاو بهذا.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن