الفصل 91

716 52 0
                                    


    شو هو أن Chu Wei Leng مشغول حقًا هذه الأيام ، ولم يقرأ كتابًا الليلة ، واستلقى على السرير بعد غسل قدميه.

    قبل بضعة أيام ، استلقى لو جيانجيا على السرير أولاً ، ونمت ، وجاء تشو ويلينج.

    اليوم ، كلاهما مستيقظ ، لكنه يجعل لوه جيانجيا يشعر بعدم الارتياح.

    كانت تميل بالفعل إلى الداخل ، لكنها ما زالت تميل إلى الداخل قليلاً دون وعي.

    مستشعرا بحركات لو جيانجيا ، ذكر تشو ويلينج بلطف: "سيدة ، لقد سمعت أن النوم بجانب الحائط ليس جيدًا ، ومن السهل أن تمرض. يجب أن تتحرك السيدة إلى الوسط". تابعت لوه جيانجيا شفتيها ، وأوقفت تحركاتها ، وقالت:

    "لا حاجة".

    "ربما تعتقد السيدة أن زوجها مخيف؟" ، سألها تشو وي ببرود.

    "بالطبع لا." نفى لوه جيانجيا.

    ومع ذلك ، منذ أن طلب Chu Weileng مثل هذا ، لم يستطع Luo Jianjia مراوغته بشكل واضح للغاية ، واقترب قليلاً من الوسط.

    عند رؤية أفعالها ، قام Chu Wei بإرتعاش شفتيه ببرود.

    وبهذه الطريقة ، كانت هناك مسافة بين شخصين ، وكان أحدهما مستلقيًا على سرير مغطى بلحاف.

    كان الاختلاف الوحيد هو أن لوه جيانجيا كانت لا تزال مغطاة بملابسها الخاصة ، والتي كانت أكثر دفئًا.     بعد أن ظل هادئًا لفترة طويلة ، لاحظ Chu Wei Leng أن الشخص الذي بجانبه لم يكن نائمًا

    ، لذلك قال ، "سيدتي ، إذا كان المتجر مفتوحًا ، هل تحتاج إلى قوة بشرية؟"     لا داعي للتفكير في هذا السؤال ، الجواب نعم.     "بالطبع ، أنا بحاجة إليه."     الآن بعد أن أصبح المتجر كبيرًا نسبيًا وهو موجود في المدينة ، يجب أن يكون هناك الكثير من حركة المرور.     عندما يكون هناك الكثير من الناس ، ستكون هي والرئيس تشو والسيدة تشاو مشغولين للغاية بالتأكيد.     حتى لو كانت مشغولة ، لم يرغب لوه جيانجيا في الشعور بالتعب الشديد.











    بعد كل شيء ، الرئيس تشو والسيدة تشاو مسنين ومرضوا من قبل ، لذا فهي لا تريد أن تثقل كاهلهم.

    الآن وقد حصلت على المال ، ما زالت تريد أن تعيش حياة أسهل قليلاً.

    سأل تشو وى لينغ مرة أخرى: "كم عدد الأشخاص الذين تحتاجهم؟"

    فكر لوه جيانجيا في هذا السؤال بجدية.

    هناك حاجة إلى شخص أو شخصين لصنع أعواد الخيزران ، وهناك حاجة إلى شخصين لصنع سيخ ، وهناك حاجة لشخص أو شخصين لطهي الأسياخ ، وهناك حاجة إلى شخص واحد لتحية الضيوف ، وهناك حاجة إلى شخص واحد للتنظيف ، ومن الأفضل أن يكون لديك محاسب لتحصيل الأموال.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن