الفصل 10

1.1K 82 0
                                    

    أخطر هؤلاء هو قوه شي.

    كان الجميع على وشك التقدم لتوبيخ لوه جيانجيا ، لكنهم رأوا أن السيدة Guo لم تأت. عند رؤية هذا ، لم يهتم الجميع بإيقاف Luo Jianjia ، وتحولوا لرعاية السيدة Guo.

    عند سماع الحركة وراءه ، توقف لوه جيانجيا ونظر إلى السيدة قوه.

    عندما رأى أن وجه قوه عاد إلى طبيعته بعد شرب وعاء من الماء ، شعر بالارتياح.

    "تخسر المال ، لا تعرف الأشياء الجيدة والسيئة ..." بدأ قوه شي ، الذي تعافى إلى طبيعته ، يلعن مرة أخرى.

    إذا حكمنا من خلال الصوت الغاضب ، يجب ألا يكون هناك أي خطأ.

    على الرغم من أنها لم يكن لديها انطباع جيد عن عائلة لو ، إلا أنها لم تكن تريد أن تحمل الاسم السيئ لجدتها بمزاج سيء.

    نظر لوه جيانجيا إلى السيدة قوه بلا مبالاة ، ثم رفعت قدمها وغادرت منزل لو.

    خلفه ، كانت هناك أصوات توبيخ من جميع أفراد عائلة لو.

    أمامك مناظر طبيعية خلابة في جنوب نهر اليانغتسي.

    لو جيانجيا هو لو جيانجيا وليس لو جيانجيا. Guo Shi وآخرون هم مثل غريب مألوف بالنسبة لها ، والطريقة التي يعاملونها بها لا يمكن أن تؤثر على مزاجها على الإطلاق.

    كانت شخصًا لا داعي له. عندما جئت إلى هذا المكان الغريب والفقير فجأة ، كانت أمنيتي الأساسية هي الحصول على ما يكفي من الطعام والشراب. بالطبع بعد الأكل والشرب ما أرادته هو أن تتصالح مع البطل ولا ينتهي بها الأمر كما في الكتاب.

    لقد تحققت قيادتها بشكل أساسي ، وما زالت الأخيرة تعمل بجد.

    نظر لوه جيانجيا إلى الزهور البرية على جانبي الطريق ، وركع على ركبتيه وقطف بعضها ووضعها في سلة.

    بالنظر إلى هذه الزهور الصغيرة الساطعة والبيض المنتفخ تحت القماش القطني ، انجرفت أفكار لوه جيانجيا بعيدًا مرة أخرى.

    أهم شيء الآن هو كيفية كسب المزيد من المال.

    لا يُعتمد على عائلتها التي ولدت فيها ، وكذلك Chu Wei Leng ، فالشخص الوحيد الذي يمكن الوثوق به هو نفسها.

    أرادت كسب المال من قبل ، لأنها أرادت الحصول على ما يكفي من الطعام ، لكنها الآن تشعر أن المال لم يكن كافياً. سيكون كل من رجل الأعمال الثري و Chu Weileng على المسرح قريبًا ، وعليها أن تضع خططًا لمستقبلها.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن