ذهب Luo Jianjia لشراء عدد قليل من القطط من لحم الخنزير والدجاج وبعض الخس.
بعد كل شيء ، الأشياء المقلية دهنية للغاية ، عليك أن تأكل بعض أوراق الخضار الخضراء للتخفيف من الدهون.
عندما يصبح الطقس أكثر برودة ، يزداد سعر الخس أكثر فأكثر ، فقد كان يكلف سنتان للحقود ، لكنه الآن يكلف خمسة سنتات.
الناس العاديون لا يستطيعون تحمله.
ومع ذلك ، لا يزال من الصعب الشراء.
نظر لو جيانجيا إلى أوراق الخس غير الطازجة في يده ، وفكر في نفسه ، هل يمكن أن يزرع بعضها بنفسه في غضون أيام قليلة عندما لا يكون مشغولاً.
كان هذا الفكر عابرًا ، وعاد Luo Jianjia إلى المنزل باللحوم والخضروات.
استغرق الأمر حوالي ساعتين أو ثلاثة أرباع الساعة للذهاب ذهابًا وإيابًا ، لكن في النهاية ، ظل أفراد الأسرة الأربعة كما كانوا من قبل.
كان الرئيس تشو والسيدة تشاو لا يزالان في حالة ذهول في الغرفة الرئيسية ، ما الذي كان يتحدث عنه وانغ تشينغ جو وتشو وي لينغ.
ومع ذلك ، لاحظت Chu Wei Leng أنها عادت ، فقال بضع كلمات إلى Wang Qingjue ، ثم وقف ومشى نحوها.
سأل تشو وي ببرود: "لماذا لم تتصل بي الآن؟"
وبينما كان يتحدث ، أخذ الأشياء التي في يد لوه جيانجيا.
لقد اعتقد فقط أن لو جيانجيا كان يتحدث إلى والديه في المنزل ، ولم يكن يعرف متى خرجت بمفردها.
وأوضح لوه جيانجيا: "لا توجد أشياء كثيرة أشتريها ، ويمكنني أن أحملها بنفسي".
سألني تشو وي ببرود: "هل تريد مني أن أفعل أي شيء؟"
قال لوه جيانجيا: "لا داعي ، يجب أن أتبل هذه المكونات أولاً ، لا تهتم ، يمكنك الخروج والتحدث إلى الأمير".
لا يعرف Chu Weileng كيف ينقع اللحم ، كما أنه يعرف كيف يحرق النار.
قال تشو وي ببرود: "ثم اتصل بي عندما تشعل النار لاحقًا".
"حسنًا." قال لوه جيانجيا.
ترك Chu Wei Leng أغراضه وخرج مرة أخرى.
نظرًا لأن Chu Weileng يعامل Luo Jianjia كما كان من قبل ، يشعر Wang Qingjue أكثر فأكثر أنه رأى الشخص المناسب.
على الرغم من أنه الآن مسؤول من المرتبة الثالثة يسميه جلالة الملك ، إلا أنه لا يزال مراعياً لزوجته ، دون أي شعور بالتفوق.
بالطبع ، كان لا يزال قريبًا جدًا من "ابن عائلة هو" "غير المفضل".
تأتي الأشياء الأخرى للشخص في المرتبة الثانية ، وأهم شيء هو الشخصية.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...