الفصل 89

755 55 0
                                    


    بعد فترة ، تم طهي جميع الزلابية ، وذهب Chu Weileng و Luo Jianjia أيضًا إلى الغرفة الرئيسية.

    لقد أكل وانغ تشينغ جيو بالفعل وعاءين ويأكل الوعاء الثالث.

    بعد رؤية Luo Jianjia ، أشاد Wang Qingjue على الفور: "فطائر شقيقة الزوج رائعة حقًا! إنها لذيذة جدًا ، والحشو جيد الإعداد حقًا ، وكل شيء لذيذ." عندما رأت Zhao زوجة ابنها تحظى بالثناء ، لقد رأت أنها

    بدت أكثر سعادة من لو جيانجيا ، وقالت بابتسامة ، "نعم ، جيان جيا يمكنها صنع الحشو ، وكل شيء تطبخه لذيذ."

    ابتسم لو جيانجيا وجلس بجانب تشو ويلينج دون أن يقول أي شيء.

    أثناء حديثه ، أكل وانغ تشينغ جو بسرعة زلابية أخرى.

    فكر فيه على أنه ابن محترم لهوفو ، الذي كان دائمًا شخصًا أنيقًا للغاية ، لكنه الآن يأكل ويشرب متجاهلاً صورته.

    إذا رآه شخص أعرفه من قبل ، فإن فكي سيصاب بالصدمة.

    "أخت الزوج ، من فضلك قل لي ما هو فيه ، ولماذا طعمها فريد من نوعه ولذيذ؟" سأل وانغ تشينغ جيو.

    أخبره لوه جيانجيا بالتفصيل.

    عند سماع كلمات لوه جيانجيا ، كان لدى وانغ تشينغ جو لمحة من الإعجاب في عينيه.

    لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم دراسة المكونات إلى هذا الحد وطهيها بشكل لذيذ ، ويمكن اعتبارهم نوعًا من المواهب.

    أخشى أنه حتى الشيف الملكي في القصر ربما لم يكلف نفسه عناء تحضير هذه الأشياء.

    بعد كل شيء ، كان طعم الطعام الذي يصنعونه هو نفسه لعقود ، لا شيء جديد ، قديم جدًا.

    جعلت الروح البحثية لوه جيانجيا وانغ تشينغ جو أكثر سعادة.

    "هناك الكثير من التوابل. إنه لأمر مدهش. لقد أكلت أحد تلك التوابل عن طريق الخطأ في الماضي وكادت أن أقوم بصق وجبة طوال الليل ، لكن أخت زوجي خلطتها معًا هكذا ، لكنها كانت لذيذة. أختي- لقد استفاد الزوج من هذه المكونات حقًا. أفضل طعم. "

    بعد أن قال وانغ تشينغ جو هذا ، لم يستطع لوه جيانجيا المساعدة ولكنه لم يرد ، لذلك قال ،" شكرًا لك. "

    "لا أعتقد أنني أحب الجزر ، لكني اليوم أعتقد أن الجزر لذيذ. يمكن ملاحظة أن الأمر لا يعني أن الجزر ليس لذيذًا ، ولكن طبخ الآخرين ليس لذيذًا." دعنا نبيعه أيضًا ، فلنفتح متجر الزلابية ، واحتفظ به لكسب المال. "

    السيدة تشاو وبوس تشو ليسا متحمسين مثل وانغ تشينغ جو ، بعد كل شيء ، لقد رأوه من قبل ، وحرفية زوجة الابن جيدة حقًا ، وهناك أشخاص من يستطيع فعل كل شيء. شراء.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن